بالصور| فنانات تغيرن شكلهن تمامًا بدون عمليات تجميل

يلجأ الكثير من الفنانات إلى ابراز جمالهن باللجوء إلى عمليات التجميل، ولكن ليس هذا الحل الوحيد دائمًا، فهناك الكثير من الفنانات يلجأن إلى حيل أخرى دون المساس ببشرتهن أو شكلهم على العموم، ويظهرهن في جمال براق وملفت، وكأنها لجأت لعملية تجميل، فما السر وراء ذلك؟. إنه بالطبع الكياج وأدوات التجميل، حيث لا تستغنى أى فتاة على حد العموم عن ادوات التجميل، ولكن الفنانات يعرفن بالظبط ما يليق على بشرتهن ويظهرهن بهذا الجمال الملفت، وفيما يلي سنعرض لكم صور الفنانات بدون مكياج وما بعد المكياج لتشاهدوا الفرق، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1-  يسرا اللوزي

تظهر يسرا الللوزي بالمكياج بشكل وروح مختلفة حيثتظهر في شكلها العادي كالطفل البرئ أما بعد المكياج ووضع الايلاينر المجنح واحمر الشفاة، نجد أن عيناها تبدو أكبر، وهي نفسها تبدو في الشكل جريئة وليس كالملاك قبل المكياج، وذلك دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

 

2- باسكال مشعلاني

عرفت النجمة باسكال مشعلاني بملامحها البريئة الطبيعية الفائقة الجمال دون اللجوء إلى عمليات الحقن والشفط وما إلى ذلك، فهى لا تلجا إلا إلى استجدام أدوات التجميل والمكياج لابراز جمالها بشكل اكبر.

 

3- شيرين عبد الوهاب

تمتاز النجمة شيرين عبد الوهاب بشفتيها العريضتين دون اللجوء إلى عمليات التجميل وما إلى ذلك، إلى جانب جمالها الطبيعى، فهى لا تلجا إلا إلى أدوات التجميل فقط، ولكنها تبتعد تمامًا عن المساس بشكلها عن طريق عمليات التجميل.

 

4- باميلا الكيك

فضلت النجمة باميلا الكيك المكياج كغيرها من الفنانات على عمليات التجميل فعادة ما تضع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاة وكحل العينين، ولكنها لا تمس ببشرتها أو شكلها بعمليات التجميل، فجمالها الطبيعي يغنيها عن ذلك.

 

5- كندا حنا

 

6- دنيا سمير غانم

 

7- كارمن سليمان

 

8- درة

 

9- نيللي كريم

 

10- ايمي سمير غانم

 

11- ايتن عامر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد