بالصور| عائلة الفنانة “إيمان السيد” لأول مرة وسخريتها من تمثال الملكة نفرتيتي

نجحت الممثلة الكوميدية إيمان السيد أحمد في أن تكون لها قاعدة من الجماهير كبيرة جداً عند ظهورها على الساحة الفنية ولكنها اشتهرت وعرفها الجمهور منذ ظهورها على قناة (موجة كوميدي) ومنذ ظهورها وقد عرفت بتقديمها للشخصيات الكوميدية وتميزت في التقليد ببراعة.

تبلغ الممثلة إيمان من العمر 36 عاماً وتخرجت من جامعة عين شمس بكلية الحقوق، كانت بدايتها التمثيل على مسرح الجامعة وحصلت على المركز الأول في مسرحية (سكة السلامة) على مستوي الجمهورية ثم درست عامين بأستوديو (مركز الإبداع) ومن خلاله تعلمت الأداء الفني التمثيلي.

كما أنها تحدثت عن ميولها إلى العمل بالكوميديا بأنها موهبة من الله عز وجل والموهبة هي التي تفرض نفسها على الشخص وبأنها أثبتت جدارتها في العمل بالكوميديا وبأن جمهورها ينتظر منها تلك الأدوار من جميع الأعمار والفئات.

سخرية الممثلة الكوميدية “إيمان السيد” من تمثال نفرتيتي:

حيث قامت الممثلة إيمان بنشر صورة لها بجانب تمثال الملكة نفرتيتي على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من الأخطاء والتشوهات من صانع تلك التمثال.

حيث قامت بالتعليق على الصورة قائلة (جدتي الفرعونية،، عيد أم سعيد).

كما أنها تحدثت عن الجمال قائلة (أقسم بالله لو أردت بأن أصبح فتاة جميلة ومزة لفعلت ولكن الجمهور والمعجبين أحبوني في تلك القالب الكوميدي والشخصيات التي أقدمها).

كما أنها أكدت على شخصيتها الكوميدية أيضاً خلف شاشات التليفزيون وخلف الكاميرات وأنه ليس فقط أمام الكاميرات وبأنها لا تستطيع بأن تمسك لسانها عن إلقاء الإفيهات المضحكة وبأنها إنسانة تلقائية وبسيطة ولا تتصنع الأدوار.

إيمان السيد ووالدها ووالدتها
شقيق إيمان السيد

قامت الفنانة إيمان بنشر صور تجميع بين عائلتها وصورة لشقيقها الذي تغزل فيه متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفهم له بأنه وسيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد