بالصور| ظهور المطربة ميادة الحناوي بعد فترة غياب كبيرة تغير كبير في شكلها وعلامة السن بدلت ملامحها

المطربة ميادة الحناوي، كانت في وقت من الأوقات من المطربات الأوائل في مصر بسبب صوتها الجميل الهادىء واغانيها التي أحبها الملايين، هى فنانة سورية ولكنها كان يعتبرها المصريين مطربة مصرية، ولكن بعد عدة سنوات نجاح وتألق ميادة الحناوي في مصر، اختفت فجأة وسمع الجمهور أنه تم ترحيلها لبلدها سوريا ولن تعود لمصر مرة أخرى.

ميادة الحناوى

ظهور ميادة الحناوى

ظهرت ميادة الحناوي بعد تغيب فترة كبيرة عن الإعلام والأضواء والمقابلات الصحفية، ظهرت الآن ويبدو عليها السن بشكل كبير، وتغيرت ملامحها وفقدت وزنها بشكل ملحوظ حيث كانت تتسم بزيادة الوزن ولكن جمالها كان هو الواضح للجمهور، ترتدي ميادة الحناوي نظارة طبية ويبدو عليها كبر السن والعجز، بشكل كبير جعل صورتها تتغير في أعين محبيها.

وكشفت المطربة ميادة الحناوي لأول مرة عن سبب ترحيلها من مصر ومن السبب في ترحيلها وماكان هدفه من ذلك، قالت عن ذلك المطربة إن الغيرة النسائية هي من دفعت السيدة نهلة المقدسي، زوجة الفنان الراحل محمد عبدالوهاب لترحيلها من مصر، وذلك خوفًا من أن يتزوجها عبدالوهاب. وقد منعت من دخول مصر لمدة 13 سنة كاملة.

وقالت ميادة الحناوي أنها لن تستطيع الغناء مرة أخرى، بسبب مرضها وعدم قدرتها على تأدية الغناء مثلما كانت صغيرة في السن، ولكنها مازلت عاشقة لمصر وفقدت جمهورها المصري وهى لا تشك في حب جمهورها المصري لها، وأنها تعلم جيداً أنه لن ينسى أغانيها التي قدمتها ولقت بها نجاح وحب كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد