بالصور/ طليق الفنانة نيلي كريم ينشر صور جديدة لإبنتيه وجمالهما مستمد من والدتهما

نيلي كريم فنانة لها الكثير من الأعمال التي أثرت السينما والدراما، ومن خلال أعمالها التي قدمت فيها إبداعات فنية نالت حب قاعدة كبيرة من الجمهور العربي والمصري، ولقد تعددت أدوارا وإختلفت ما بين الأدوار الدرامية والكوميدية، وبهذا الإختلاف والتنوع تميزت الفنانة نيلي كريم، ونالت حبا كبيرا ونسبة كبيرة من المحبين والمعجبين.

نيلي كريم الأم بعيد عن الاضواء

أما الجانب الشخصي في حياة الفنانة نيلي كريم فهي أم لطفلتين كندة وسيليا، ولقد قام طليقها بنشر صور لهن وهما برفقته إحتفالا بعيد ميلاد إبنتهما السادس، ولقد إنتشرت الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولفتت أنظار المتابعين لما يتمتع به الطفلتين من جمال يقترب كثيرا إلى جمال والدتهم الطبيعي.

طليق نيلي كريم ينشر صور إبنتيهما

قام طليق الفنانة نيلي كريم هاني أبو النجا بنشر صورا لإبنتيه من نيلي، إحتفالا بعيد ميلاد الإبنة سيليا السادس، ولقد إنفصلت نيلي عن زوجها رسمياً في 2015 بعد زواج إستمر لمدة 11 عاما، ولقد إعتاد طليقها على نشر صور بناته عبر حسابه بالفيس بوك عقب إنفصاله عن نيلي كريم.

ولقد ظهر بالصور الفتاتان وهن يلتقط كل منهما صورة للأخرى، وقامت الفنانة نيلي بالتعليق على الصور باللغة الإنجليزية تهنئ طفلتها وتقول لها كل عام وانت بخير يا ملكتي مستعدون للإحتفال، ظهرت ملامح الطفلتين تحمل الكثير من الشبه لوالدتهم، ويحملن من صفات جمالها الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد