بالصور طالب بالصف الثاني الإعدادي يعبر عن حال مصر الآن برسم غريب في امتحان (التربية الفنية)

لا شك أن مصر تمر هذه الأيام بالكثير من الأزمات والظروف الصعبة، والتي يجب على الجميع أن يتحملها من أجل النهوض بهذا الوطن الغالي علينا جميعا، حيث تتعرض مصر في هذه الأيام لكثير من الأزمات الاقتصادية والتي نتجت عن ارتفاع سعر الدولار الذي أدى إلى ارتفاع أسعار جميع السلع الغذائية، كذلك هناك الكثير من الأزمات السياسية التي تمر بها مصر في هذه الفترة خاصة قضية جزيرتي (تيران وصنافير).

طالب بالإعدادية يعبر عن حال مصر

هذا وقد قام طالب في الصف الثاني الإعدادي بالتعبير عن حال مصر في الفترة الحالية برسم غريب للغاية في مادة (امتحان التربية الفنية)، هذا الرسم الذي قام هذا الطالب برسمه أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأشعل الفيس بوك.

وكان السؤال كالتالي (تمر الآن مصر بمرحلة بناء شامل في كل القطاعات الزراعة الصناعة والبحث العلمي والتعليم والصحة والمشروعات العملاقة كمشروع قناة السويس الجديدة، الذي سيفتح لمصر آفاقا جديدة وسيزيد من حركة مرور السفن العملاقة إلخ)، والسؤال هو عبر بالرسم في تكوين فني مترابط عن هذا الموضوع مؤكدا على عنصر الحركة مستخدما الألوان المناسبة؟

فقام هذا الطالب برسم مجموعة كبيرة من الشخابيط الغير مفهومة مستخدما الكثير من الألوان وكتب أعلى هذه الرسمة بخط واضح (تحيا جمهورية مصر العربية).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد