بالصور| زوج الفنانة “مني عبد الغني” رجل الأعمال وابنته ممثلة مشهورة

الممثلة والمذيعة والمغنية المصرية مني عبد الغني، تبلغ من العمر 52 عاماً، بدأت حياتها الفنية مع المغنيين (علاء عبد الخالق – حنان) والموسيقار (عمار الشريعي)، وقد جاءت شهرتها القوية من خلال الشريط الذي أصدروه باسم (أصحاب)، تكون الفنانة “مني عبد الغني” خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

قدمت العديد من الأعمال التليفزيونيو والغنائية والمسرحية مثل (بنات في ورطة – صاحب الصورة – بحبك وبحلم – أصحاب – الكلام في الممنوع – المعلمة سماح – الإمام الشافعي – الأبندا) وغيرهم.

زوج وأبناء الفنانة “مني عبد الغني”:

تزوجت الفنانة والمطربة مني عبد الغني من الموسيفي “أحمد شريف سلامة” الذي يكون من أسرة فنية وقامت بالإنجاب منه (ريم – كريم)، وكان سبب حجابها حزنها الشديد بعد وفاة شقيقها وقامت بعد ذلك باعتزال الفن حزناً عليه وتم انفصالها عن زوجها “أحمد شريف” وبعد فترة من الانفصال قامت بالزواج من رجل الأعمال والتسويق “محمد قورة” ولديه من الأبناء (ملك  – مريم – أدهم).

تعمل “ملك قورة” بمجال التمثيل منذ عام 2000 وهي بمرحلة الطفولة حتى الآن، شاركت في العديد من الأعمال مثل (غاوي حب – أريد حلاً – لحظات حرجة – قانون المراغي – حدف بحر – نازلي – نصف أنا نصف هو) وغيرهم.

حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل ممثلة من إتحاد (الإذاعة والتليفزيون)  وأيضاً جائزة عن دورها في مسلسل (نور الصباح) وأيضاً حصلت على جائزة من الجامعة الأمريكية عن أدوارها الرائعة التي قدمتها وغيرهم العديد من الجوائز خلال مشوارها الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد