بالصور | زوجة وأبناء الفنان الكوميدي “سليمان عيد” وتفاصيل شراءه لحذاء فرحه بسبعة جنيهات

الممثل المصري الكوميدي سليمان محمد عيد، يبلغ من العمر 48 عاماً، من مواليد محافظة الجيزة بحي يدعي “الكيت كات”، بدأ العمل في المجال الفني منذ عام 1987 ويستمر في تلك المهنة إلى الآن.

كان أول عمل فني اشترك به فيلم (الإرهاب والكباب) مع الفنان الكبير “عادل إمام” وذلك في عام 1992 وكان هذا الفيلم انطلاقة قوية للكثير من الأعمال بعد ذلك، قام بالمشاركة بعد تلك الفيلم في العديد من الأعمال الفنية مثل فيلم (همام في أمستردام – طيور الظلام – النوم في العسل) والعديد من المسلسلات، ويبلغ عدد أعماله التليفزيونيو والفنية والسينمائية أكثر من مائة وخمسون عملاً من بينهم المسرحيات والبرامج التليفزيونية.

تفاصيل معرفة الفنان “سليمان عيد” بزوجته:

حيث قام الفنان برواية قصة معرفته على زوجته وهم في مناسبة العيد الكبير ذهب مع صديق له يعمل بالمحاماة إلى الشرقية وقد قابل والد زوجته وهي كانت برفقته وكان صديقه المحامي يتباهي به نظراً لأنه ممثل وقد أعجب بها وكان معه خمسون جنيهاً فقط في جيبه وعندما تقدم لخطبتها قام بشراء حذاء بسعر 7 جنيهات من العتبة إلى جانب طبق حلويات.

حيث قام الممثل الكوميدي “سليمان عيد” بقضاء شهر العسل مع زوجته في منطقة إمبابة نظراً لظروفه المادية التي كانت صعبة جداً في تلك الوقت.

يذكر بأن نجل الفنان سليمان عيد اتجه إلى العمل بالفن ولكن ليس العمل بالتمثيل بل سلك طريق غير طريق والده لأنه يحب الغناء، يكون عبد الرحمن عيد طالب بكلية التجارة بالفرقة الرابعة، ويقوم بتجهيز فرقة غنائية سوف يطرح من خلالها جميع أغانية والألبومات الغنائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد