بالصور | زوجة الفنان “مفيد عاشور” تكون ابنة ممثل مشهور جداً

الممثل المصري مفيد عاشور، من مواليد 9 مايو لعام 1966، بدأ مشواره الفني منذ عام 1985 حتى الآن، على الرغم من أنه ليس من النجوم الذين يتميزون بالصف الأول في الفن إلا أنه لديه موهبة قوية جداً وكبيرة في المجال الفني والعمل بالتمثيل لذلك أصبحت له قاعدة كبيرة ومهمة من الجماهير ومشاهديه أحترمها النقاد خاصة في العمل بالدراما.

قدم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو والمسرحية مثل (رحلة السيد أبو العلا البشري – الركين – سلسال الدم – باب الشعرية – امرأة آيلة للسقوط – ظرف أسود – ليلة القبض على بكيزة وزغلول – إمام الدعاة) وغيرهم.

كما أنه قدم دور هام جداً عندما قام بتجسيد دور الرئيس الراحل الأسبق (محمد أنور السادات) في مسلسل (إمام الدعاة) وهذا المسلسل يجسد شخصية وحياة الراحل الشيخ “محمد الشعراوي”.

كان في فترة التسعينات شهد ازدهاراً كبيراً في تلك الفترة خلال مسيرته الفنية حيث قدم وشارك في أعداد كبيرة جداً من الأعمال شهد أكثر من 100 عمل فني بأدوار متنوعة.

زوجة الفنان القدير “مفيد عاشور” تكون ابنة فنان مشهور:

حيث تزوج الفنان مفيد عاشور من سيدة خارج الوسط الفني ولكن والدها يكون فنان كبير ومشهور جداً وهو الفنان “عبد الرحمن أبو زهرة”.

وقد أنجبت السيدة سحر عبد الرحمن أبو زهرة من الممثل مفيد عاشور ثلاثة أولاد وهما (عمر – عبد الرحمن – عمرو) وقد يشبهون هؤلاء الأبناء والدهم كثيراً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد