بالصور| زوجة الممثل “محسن منصور” وسبب تحذير اصدقائها منه

الممثل المصري محسن منصور، يبلغ من العمر 44 عاماً، تميز بأدواره الشريرة في الأعمال التي يقدمها مثل دور الرجل الحرامي، بدأ العمل بالمجال الفني منذ عام 2000 حتى الآن، كما أنه كانت من أهم أعماله التي قدمها على شاشات التليفزيون مسلسل (أدهم) مع الفنان “أحمد عز” من خلال الدور الذي جسده وهو دور “مرسي”.

حيث قدم العديد من الأعمال التليفزيونيو مثل (حرامية في تايلاند – جوبا – كود 36 – خرم إبرة – أوشن 14 – أبو على – واحد من الناس – العراف – حاميها حراميها – البلطجي – أهل كايرو – ابن حلال – خاتم سليمان) وغيرهم العديد والعديد من الأعمال.

زوجة الفنان “محسن منصور”:

حيث تزوج الممثل محسن منصور من السيدة “سارة شكري” وتم نشر صورة تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي هو وزوجته وتكون زوجته محجبة وتتمتع بوجه حسن وذو خلق.

محسن منصور وزوجته

قد صرح الممثل محسن منصور من خلال استضافته في برنامج على شاشات التليفزيون بأنه عندما تقدم لخطبة زوجته السيدة سارة شكري وطلب يدها للزواج قاموا أصدقائها بتحذيرها منه وتخويفها منه وذلك بسبب أدواره التي يقدمها على شاشات التليفزيون التي تتميز بالشر والأدوار العنيفة ولكنها لم تهتم إلى كلامهم ثم اكتشفت بعد ذلك طيبة قلبه وحنيته.

حيث قام المخرجون بحصره في قالب الأدوار الشريرة لأنه تميز وبرع بها وأيضاً لاعتبار النقاد له بأنه امتداد لجيل الفنانين الراحلين (محمود المليجي – توفيق الدقن).

كما أن الممثل محسن منصور اعتبر المسلسل الذي شارك به (ابن حلال) هو الخطوة الفاصلة في التاريخ الفني لديه ويتمني فيما بعد بأن يقدم أدوار تكون متنوعة وقدرته فيها على إظهار مهاراته وقدراته التمثيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد