بالصور| زوجة الفنان “صبري عبد المنعم” ابنة فنان راحل مشهور في الوسط الفني

الفنان الكبير صبري عبد المنعم حسين، ممثل مصري يبلغ من العمر 70 عاماً، حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ مشواره الفني في فترة السبعينات ولكنه لم يتألق ويظهر بشكل بارز حتى وصل إلى فترة الثمانينات وتألق وأثبت نفسه بجدارة في الوسط الفني وفي أدواره التي يقدمها في العمل بالدراما التليفزيونية.

حيث كانت من أشهر أعماله التليفزيونيو حتى الآن (أبواب المدينة – رأفت الهجان – الشهد والدموع – سوق العصر – أوبرا عايدة – حديث الصباح والمساء) وغيرهم.

زوجة الفنان “صبري عبد المنعم” وأولاده:

حيث يسعد الفنان الكبير صبري عبد المنعم بحياة زوجية سعيدة ومستقرة ولا يعرف الجمهور من هي تكون زوجته لحرصه الشديد على إبعاد أسرته من زوجته وأبناءه عن الوسط الفني.

حيث تكون زوجته ابنة فنان كبير وهو الفنان الكوميدي الراحل رحمة الله عليه “عبد المنعم إبراهيم” وتكون هي السيدة “سهير عبد المنعم إبراهيم” وقد أنجب منها ابنيه (مريم صبري – منعم صبري).

منعم صبري – مريم صبري

كما أن الراحل “عبد المنعم إبراهيم ” والد زوجة الفنان صبري عبد المنعم شارك في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونيو وتميز بأدواره الكوميدية التي من أشهرها (سكر هانم – إشاعة حب – سر طاقية الإخفاء – خمس نجوم – ست البنات – معروف الإسكافي – مسمار جحا).

كما أنه على الرغم من ظهوره دائماً والابتسامة لم تفارق وجهه أمام الشاشات إلا أنه من خلفها كانت حياته يائسة تماماً وتعيسة، قد توفي وهو يبلغ من العمر 62 عاماً ودفن بقرية (ميت بدر حلاوة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد