بالصور| زوجة الفنان الكوميدي “محمد ثروت” من الوسط الفني

الفنان الكوميدي المصري “محمد ثروت”، تميز بنبرة صوته الحادة وجعلته تلك النبرة متميزاً بالسينما والتليفزيون على الرغم من ظهوره في فترة قريبة إلا أنه سرعان ما دخل إلى قلوب الكثير من الجماهير والمشاهدين وأصبح من ضمن الفنانين المشهورين، شارك الفنان في عدة أعمال فنية مثل فيلم (ولاد العم) مع الفنانين (شريف منير – كريم عبد العزيز)، وأعمال أخرى مثل (تامر وشوقيه – بدر وبدرية – 18 يوم – حلم عزيز) وشارك في مسرحيات مثل (على عليوة – قهوة سادة)، وعدة مسلسلات مثل (الكبير أوي – الرجل العناب – لسه بدري – نيللي وشريهان – مأمون وشركاه – أل لا لا لاند – شاش في قطن)، كما أنه تميز بدور “راضي” في مسلسل (مأمون وشركاه) مع الزعيم “عادل إمام”، وأيضاً برز بدوره في مسلسل (عفاريت عدلي علام).

صورة الممثل “محمد ثروت” مع والده:

حيث شارك جمهوره بصورة جديدة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعبر فوق تلك الصورة عن فخره لوالده قائلاً (كابتن “ثروت سعيد” بطل مصر والقارة الإفريقية والعرب في لعبة “قذف القرص” وقام بتحقيق أرقام قياسية بها).

لاحظ الجمهور في تلك الصورة الشبه الكبير بينه وبين والده، وقام الجمهور بتشبيهه في طفولته بالفنان الكوميدي الراحل “علاء ولي الدين”.

زوجة الفنان “محمد ثروت” من الوسط الفني:

تزوج الفنان “محمد ثروت” من الفنانة “مني جمال” وشاركت معه في مسلسل (في ال لا لا لاند) وكانت زوجته أيضاً في تلك المسلسل، كما شاركت في عدة أعمال أخري.

يذكر بأن الفنان محمد قام بتوجيه رسالة رومانسية وحب وشكر لزوجته “مني جمال” وقام بنشرها عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل “فيس بوك” في صورة تجمعهما خلال حضورهما لعرض فيلم (بنك الحظ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد