بالصور: دالي حسن بطلة كليب “ركبني المرجيحة “تثير الجدل من جديد بإرتدائها فستان زفاف وتغير تام في الملامح والشكل

أثار فديو كليب” ركبني المرجيحة “جدلاً كبير في المجتمع المصري بعد السخرية والإنتقادات التي وجهت لأبطاله والتي أدت إلى  الزيادة الكبيرة في عدد مشاهداته على موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب” وإنتشاره بسرعه كبيرة والذي يرجع إلى التشابه الكبير بين بطلته والتي تدعي “دالي حسن” بالراقصة “صوفينار” ليس هذا فقط ولكن بسبب صوتها المختلف والبعيد كل البعد عن أصوات المغنيين والتي لاقت بسببه شهره كبيرة على مواقع السوشيال مديا وعمل لقائات مع كبار الإعلاميين وتكريمها بأحد المهرجانات.

مالاتعرفه عن دالي حسن بطلة كليب “ركبني المرجيحة”

“دالي حسن “من مواليد محافظة الدقهلية، تعمل كخبيرة تجميل ولها مركز للتجميل بالمنصورة وهي من تقوم بعمل المكياج الخاص بها والتي ظهرت به بالكليب، كما حصلت على شهداة تقدير ودرع مهرجان الأوسكار إيجيبت كأفضل خبيرة تجميل، إشتركت في فيلم سينمائي بإسم “الوعد” التي تدور أحداثه عن فتاة تضحي من أجل حبيبها وتكون هي من أبطاله.

دالي حسن تثير الجدل بإرتدائها فستان زفاف فهل تزوجت بالفعل؟

أثارت  دالي حسن الجدل مجدداً بعد تدأول صور لها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض مع تغير كبيرفي ملامحها ناتج عن وضعها مكياج مختلف عما هو معتاد أن تظهر به لتدفع الكثيرين عن التساؤل هل تزوجت فعلا ومن يكون زوجها؟ والذي تبين حقيقته بأنه جلسه تصوير حديثة لها تحاول فيها أن تثير الجدل لدي الجمهور لمتابعة أخبارها بإستمرار على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإليكم بالصور:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد