بالصور تصريحات على جمعة مفتي الجمهورية الاسبق بعد محاولة اغتياله

بعد تعرضه لمحاولة الاغتيال اليوم بعد خطبة الجمعة، ننشر عبر نجوم مصريه تصريحات مفتي الديار المصرية السابق على جمعة، ذلك بعد الادانه الكبيره التي ادانها الازهر لهذه المحاولة الفاشلة التي جائت بعد قتل زعيم تنظيم بيت المقدس في سيناء.

علي جمعة

مفتي الجمهورية السابق

قام د. على جمعة مفتي الديار المصرية الاسبق بالتاكيد على قيامه بالقاء خطبة الجمعة اليوم ليرسل رساله صريحه للعالم برمته بانه لا يهاب الارهاب واصفا محاولة اغتياله الفاشله اليوم بالعملية السخيفة، حيث قام بكتابة عدة تصريحات على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” مؤكدا بان الاعمار بيد الله وحده مشددا على أن هناك الملايين سيخرجون من اجل تصحيح صوره الاسلام بالعالم اجمع مؤكدا بان هو وكل شيوخ الازهر سيظلوا يردون على الاكاذيب المنتشره بين الناس.

تصريحات على جمعة

تفاصيل محاولة اغتيال الدكتور على جمعة :

جدير بالذكر انه تعرض على جمعة لمحاولة اغتيال من قبل 4 ارهابيين مختبئين داخل الحديقة الامامية للمسجد حيث قامو باطلاق 7 دفعات من الرصاص الحي عليه حيث قام بالاحتماء في ساتر إلى أن استطاع دخول مسجد 6 اكتوبر الذي شهد بعدها انتشار امني مكثف للقبض على هؤلاء الارهابين

حركة حسم تتبني محاولة اغتيال الدكتور على جمعة:

في الاطار ذاته قامت حركة حسم التابعة لجماعة الاخوان الارهابية باعلان مسئوليتها وتبينها محاولة الاغتيال حيث اكدت مصادر سياسية ارتباط الحركة الوثيق بقيادات التنظيم الدولي للاخوان بانقرة والمخابرات التركية حيث قامت الحركة بالاعلان في بيان لها قائلة:

تمت عملية الاستهداف له وطاقم حراسته، ما أسفر عن إصابة طاقم حراسته، وذلك من خلال كمين تم إعداده له ولطاقمه

صور الدكتور على جمعة بعد محاولة الاغتيال:

على جمعة 1

على جمعة 2

على جمعة 3

على جمعة 4

على جمعة 5

على جمعة 6

على جمعة 7

فيديو خطبة الجمعة بعد محاولة اغتيال على جمعة الفاشلة:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد