بالصور| الفنان “حسام حسني” صاحب أغنية (كل البنات بتحبك) بعد غياب فترة طويلة عن الفن

نجد كثير من الفنانين بعد خوضهم المرحلة الفنية والعمل بالمجال الفني والظهور على شاشات التليفزيون بأنهم يبتعدون عن الفن ولا يعلم أحد بأي معلومات عنهم مثل الفنان “حسام حسني”، بدأ موهبته الموسيقية من خلال مشاركته بالأنشطة المدرسية وهو بمرحلة الصغر، كان يعزف ويغني ويلحن الأمر الذي جعله يتجه إلى كلية التربية الموسيقية لكي يدرس الموسيفي وفي تلك الفترة تعرف على الشاعر “عنتر هلال” وعملوا مع بعضهما وقدموا ألوان فنية جديدة تميزت بالبساطة.

قدم “حسام حسني” أول ألبوم غنائي لجمهوره باسم (لولاش) نال على شهرة قوية وكان سبب في انطلاقه إلى عالم النجومية، كما أنه قدم خلال مشواره بالمجال الفني ألبومات غنائية عديدة مثل: (عالميات – لولاش – تتجوزيني – كل البنات – حنين وشوق – أحلي البنات).

قام أيضاً حسام حسني بتصوير عدة فيديو كليب مثل: (تاتش وود – عارفة – no body – محسودة – الدنيا حر – رأس السنة – شوشو).

الفنان “حسام حسني” بعد غياب فترة طويلة عن الأضواء:

حيث تم نشر صور للفنان:حسام حسني” صاحب أغنيته الشهيرة (كل البنات بتحبك) وبالرغم من تقدمه في العمر وبلوغه الخمسين إلا أنه لم تتغير ملامحه وكان آخر عمل له مسلسل (صد رد) وذلك في رمضان عام 2016.

في عام 2001 حصل الفنان “حسام حسني” على درجة ماجستير في التوزيع والتأليف للموسيفي وفي قيادة الأوركسترا، متزوج ولديه من الأطفال ثلاث (أمنية – آية – حسن).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد