بالصور| الفنان (أحمد السعدني) ينشر صورة له مع والدته لأول مرة وتفاصيل قصة الحب الذي يعيشها مع فنانة مشهورة

الممثل الشاب أحمد صلاح الدين السعدني يبلغ من العمر 37 عاماً يكون ابن الممثل القدير “صلاح السعدني” الذي جعله ومنح له الفرصة في التمثيل معه في احدي المسلسلات مثل (رجل في زمن العولمة) فقد حقق نجاحاً قوياً وكبيراً مما جعل الفنان الكبير “عادل إمام” يعطيه فرصة المشاركة معه في فيلم (مرجان أحمد مرجان) ومن خلاله ازدادت فرصته في العمل التليفزيوني وتحقيق النجاحات العديدة.

بدأ العمل بالمجال الفني والتمثيل مثل والده الفنان الكبير منذ عام 1992 إلى الآن، وكانت من أعماله (الكبريت الأحمر – زهرة وأزواجها الخمسة – عش العصفورة – فرقة ناجي عطا الله – كلمة حق – أحلامنا الحلوة – سكة الهلالي – من أطلق الرصاص على هند علام) وغيرهم العديد من الأعمال التي لاقت الكثير من النجاحات تلو الآخر.

تفاصيل قصة الحب الذي يعيشها الفنان الشاب “أحمد صلاح السعدني”:

حيث انفصل الفنان عن زوجته أم أولاده (ياسين – عبد الله) انفصال نهائي وأكد وقوع الطلاق بينهما 3 مرات بسبب العديد من الخلافات الدائمة.

أحمد السعدني وأبناءه

كما أن بعض المصادر تؤكد على أنه يعيش قصة حب جديدة مع فنانة بالوسط الفني وهي “ريهام حجاج” ويظهران دائماً مع بعضهما ولا ينكران تلك الأمر أمام أصدقائهما ولا مشاعرهما بل يظهرونها.

قد شارك الفنانين (أحمد السعدني – ريهام حجاج) مع بعضهما عدة أعمال مثل فيلم (سطو مسلح – الكبريت الأحمر)، وبدأت قصة حبهما منذ تصوير أحداث مسلسل (الكبريت الأحمر) بالجزء الأول ويعلم جميع أصدقائهما بالوسط الفني بنية زواجهما في القريب العاجل.

والدة الفنان الشاب “أحمد السعدني”:

قام الفنان أحمد السعدني بنشر صورة تجمع بينه هو ووالدته على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وتلقي العديد من التعليقات عليها بأنه يشبه والدته كثيراً على الرغم من أنه كان يظن بأنه يشبه والده أكثر ولكن من الواضح بأنه نسخه منها حسب ما جاءه من التعليقات عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد