بالصور الفنانون يعبرون عبد حبهم للفنان عمرو دياب بعد هجوم شيرين عبد الوهاب عليه

حدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما انتشر فيديو على موقع الفيس بوك تظهر فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب وهى تهاجم الفنان الكبير عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وبعدها انهال الهجوم على الفنانة شيرين على مواقع التواصل الاجتماعى من العديد من الجمهور المحب لدياب وأيضاً انضم لهذة الهجوم العديد من الفنانين.

هجوم الفنانين على شيرين عبد الوهاب

المطربة شذى 

هاجمت المطربة الشابة شذى الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقالت

“بحبك أنا يا عمرو دياب، لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن وفي الخبرة ومقدرناش قيمة كل فنان مجتهد وناجح، يبقى إحنا معندناش أصل، الفن أخلاق قبل ما يكون شهرة ومش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض.. الأخلاق أولًا الاستمرارية مش بالساهل”. “

المطرب الشاب أحمد جمال

صرح المطرب الشاب أحمد جمال عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقال

“لازم نحترم اللي أكبر مننا عشان الأجيال الجديدة تحترمنا”.

الملحن والمطرب عمرو مصطفى

وقال مصطفي عبر صفحتة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ويذكر أن العلاقة بين الفنانه شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفي علاقة متوترة جدا

“في نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول أنا ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضي، والنوع الثاني بيفضل ناجح 30 سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير.. الأول ده بيروح.. بعد خمس إلى عشر سنوات، الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته”.

عمرو محمود ياسين

صرح المؤلف عمرو محمود ياسين عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك

“من سنين طويلة بطلت أشتري سيديهات لمطربين مع حبي ليهم كلهم، ومطرب واحد بس اللي كل ما ينزل ألبوم لازم أشتريه يعني هو ده استثناء القاعدة، والاستثناء ده اسمه عمرو دياب”.

تامر عبد المنعم

صرح المقدم والممثل تامر عبد المنعم على موقع التواصل الاجتماعى تويتر

“عمرو دياب خط أحمر، بس خلاص”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد