بالصور| الظهور الأول للفنان “أحمد خليل” بعد فترة طويلة من الغياب وهكذا تغير شكله

الفنان المصري “أحمد محمد خليل” يبلغ الآن من العمر السادسة والسبعون عاماً، ولد بمدينة (بلقاس) بالقرب من محافظة المنصورة، كان يحب العمل بالمجال الفني والتمثيل منذ طفولته ولكن والده كان يرفض ذلك لأنه كان يريده أن يصبح مهندس ولكنه بعد انتهائه من المرحلة الثانوية صمم على دخول معهد السينما ولكن كان شرط والده للالتحاق بتلك المعهد هو دخوله بقسم الإخراج، ثم تخرج من المعهد في عام 1965.

بدأ الممثل القدير “أحمد خليل” العمل بالمجال الفني والظهور على شاشات التليفزيون منذ عام 1973 إلى الآن، قدم في تلك الفترة العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات إذاعية وأفلام وسهرات تليفزيونيو مثل: (الدنيا لما تلف – خريف – يا مالك قلبي – نادي القلوب الجريحة – عندما يشتعل الرماد – وحلقت الطيور نحو الشرق – خلوصي حارس خصوصي – حديث الصباح والمساء) وغيرهم الكثير من الأعمال الذي قدمها.

الظهور الأول للفنان “أحمد محمد خليل” بعد فترة غياب:

انتشرت في الآونة الأخيرة خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد على وفاة الفنان أحمد خليل وخصوصاً بعد اختفاؤه تماماً بعد آخر عمل له وهو مسلسل (الكيف) في عام 2016، وقد أعلنت نقابة المهن بأن الفنان يتمتع بصحته ونفت خبر وفاته وبأنها تواصلت معه لكي تؤكد على أنه بصحة جيدة ولكنه لم يعلم بتلك الشائعة تماماً.

حرص الفنان على ظهوره بجنازة المؤلف الراحل “محفوظ عبد الرحمن” وكان ظهوره هذا أول ظهور له بعد تلك الشائعة وغيابه عن الأضواء.

تغيرت ملامح الفنان بشكل ملحوظ حيث ظهرت عليه علامات التقدم والشيخوخة والكبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد