بالصور| ابنة الفنان “محمد متولي” ممثلة شابة شاركت في مسلسل فيفا أطاطا وكريم الكينج

الفنان والممثل المصري محمد متولي، يبلغ من العمر 72 عاماً، من مواليد شبين الكوم ولكنه عاش في الإسكندرية مع أسرته وقام بالالتحاق بكلية دار العلوم وأيضاً تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية لكي يحقق حلمه في مجال التمثيل.

كانت أول أعماله التي شارك بها في بداية خوضه المجال الفني ومرحلة التمثيل هو فيلم (خلي بالك من زوزو) مع الفنانة سعاد حسني والفنان حسين فهمي وذلك في عام 1972، قدم العديد من الأعمال بعد الفيلم الذي قدمه في بداية عمله مثل مسرحية (أهلاً يا دكتور) وفيلم (تجيبها كده تجيلها كده هي كده – عصابة حمادة وتوتو)، وغيرهم العديد من الأعمال.

ابنة الفنان محمد متولي الممثلة الشابة:

حيث تزوج الممثل محمد متولي من زميله له في كلية دار العلوم وتبعد تماماً عن الوسط الفني وقامت بإنجاب ابنتين وقد اتجهت واحدة منهم إلى العمل بالوسط الفني مثل والدها.

وتكون الفنانة الصاعدة ابنة الممثل محمد متولي هي (سمر محمد متولي) تخرجت من كلية الفنون الجميلة وبدأت حياتها بالعمل كفنانة تشكيلية ولكنها تحب جداً العمل بالتمثيل منذ صغرها لذلك اتجهت إليه وقامت بدراسته، كما شاركت في العديد من الأعمال مثل مسلسل (فيفا أطاطا – كرم الكينج)، كما أنها كانت تذهب مع والدها إلى مواقع التصوير منذ صغرها لذلك أحبته جداً.

بعد مشاركتها بالمسلسل والفيلم بدأت تحرص على ظهورها بأدوار لها مضمون وشكل وأدوار متميزة وليس تبحث وتجري وراء الانتشار والشهرة فقط ولكنها تبحث عن عمل رافي ومتميز.

كما أنها ظهرت كضيفة شرف مع والدها في مسلسل (سبع صنايع) وقد أنتهوا من تصوير حلقات المسلسل هي ووالدها، ويكون المسلسل من بطولة مي سليم وشريف رمزي، وسوف يتم عرضه في شهر إبريل المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد