بالصور الإعلامية المصرية آية مصطفي تخلع الحجاب وتقول (أنا حاسة إني مرتاحة كده)

الحجاب ليس فريضة ولكنه سنة شرعها الدين الإسلامي الحنيف للحفاظ على النساء وحمايتهم وصونهم من أي تعرض لهم، حيث يخفي الحجاب الكثير من معالم المرأة، مما ييحميها من النظر والتحرش بها، وفي أيامنا هذا أصبح ارتداء الحجاب ثم خلعه أمر عادي وطبيعي بالنسبة للكثير، خاصة بعض الإعلاميين والفنانات، واللآتى يرتدين الحجاب ثم يقومون بخلعه، وهذا ما يغضب الكثير من محبيهم ومعجبيهم.

وكان من آخر الفنانات اللآتي خلعن الحجاب وأثرن جدلا كبيرا في الشارع المصري، وغضب الكثير من محبها ومعجبها منها، الفنانة الكبيرة (هالة فاخر)، والتي أكدت أن ما قامت به حرية شخصية، وأمر يخصها وحدها ولا دخل لأحد مهما كان فيه.

وأخيراً قامت إعلامية مصرية شهيرة بخلع الحجاب، وتعرضت لانتقادات حادة من جمهورها ومحبيها، وقد وصلت هذه التعليقات إلى الشتائم عبر صفحات التواصل الاجتماعي، هذه الإعلامية هى (آية مصطفى)، مقدمة الفيديوهات الساخرة على الفيس بوك وموقع اليوتيوب.

وقد عرف عن هذه الإعلامية ارتدائها الحجاب دائما، ولكن وفي مفاجأة للجميع قامت هذه الإعلامية بخلع الحجاب، ونشر صورة لها بدونه، وعلقت عليها قائلة (أنها تشعر الآن براحة نفسية لأنها كانت ترتديه لأسباب مجتمعية)، وهذا ما أغضب الكثير منها وجعل البعض ينهال عليها بالشتائم.

%d8%a2%d9%8a%d8%a9


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.