بالصور| أول ظهور للفنان الكوميدي “محمد شرف” بعد خروجه من المستشفي

الفنان المصري محمد شرف الذي يبلغ من العمر 54 عاماً ومن أبناء محافظة الإسكندرية، عرفه الجمهور من خلال أعماله الكوميدية التي كان يقدمها من أفلام ومسلسلات على شاشات التليفزيون.

جاءت شهرته من خلال مشاركته في فيلم (ارابيسك) وأيضاً في مسرحية (حودة كرامة)، كان أول عمل فني قدمه هو (عيال تجنن) في عام 1994 ثم توالت بعد ذلك الأعمال الفنية والبطولات ومن أهمها (واحد كابوتشينو – الواد محروس بتاع الوزير – تعالي نحلم ببكرة – ريا وسكينة – القشاش – خف علينا) وغيرهم الكثير من الأعمال.

الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان “محمد شرف” وأول ظهور له:

حيث تعرض الفنان محمد شرف لوعكة صحية قوية ألزمته الجلوس بالمستشفى وذلك في شهر مارس الماضي وقام بإجراء عملية تركيب الدعامة في القلب.

منذ إصابته بالمرض لم يظهر بأي مناسبات ولم يتواجد ولكن تم نشر بعض الصور له أثناء تواجده بالمستشفى وإجراء العملية، وقد ظهر “محمد شرف” مؤخراً ولأول مرة بعد خروجه من المستشفى وإجراء تلك العملية في حفل سبوع ابنة المطرب “نادر أبو الليف” أمس 13 من شهر مايو الجاري وقد ظهر بملامح التعب على وجهه والإرهاق وفاقداً كثير من الوزن وبالرغم من تعبه الشديد إلا أنه حرص على تواجده بتلك المناسبة وإلى جانب صديقه.

تم التقاط عدة صور من قبل المتواجدين في الحفل مع الفنان الكبير “محمد شرف” من قبل (عمرو عبد الجليل – أوكا – أورتيجا) وغيرهم من الفنانين والمطربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد