بالصور أغرب ثلاث مواقف مؤثرة شهدتها جنازة كريمة مختار

شيعت اليوم جنازة الفنانة القديرة كريمة مختار بعد أن سيطر الحزن والأسى قلوب محبها وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام الذين حضروا لوداع الراحلة وظهرت علامات الحزن على وجوه الفنانين كما شهدت الجنازة ثلاثة مواقف غريبة من بينهم.

بالصور أغرب ثلاث مواقف مؤثرة شهدتها جنازة كريمة مختار

عكازالفنانة شيرين.

ظهرت الفنانة شيرين وأثار حضورها جدلا واسعا وهي تستند على عكاز نظرا لحالتها الصحية أثناء تشيع الجنازة في حين إنها لم تكبر لهذا الحد الذي تستعين بعصا خاصتا أنها كانت برفقتها في الأيام الأخيرة.

المشهد الثاني دموع الإعلامي معتز الدمرداش.

دخل نجلها الإعلامي معتز الدمرداش بنوبة بكاء شديدة خلال صلاة الجنازة على والدته بالرغم من إعلأنه أنه متماسك ولن يبكي ولكن عندما شاهد منظر الجماهير الذين حرصوا على وداع الراحلة إنهمرت دموعه.

المشهد الثالث مشادات طارق النهري.

إنفعل الفنان طارق النهري أثناء صلاة الجنازة بسبب تجمهر الجماهير حول جثمان الراحلة مما تسبب بإعاقة الحركة أثناء سير الجنازة ويذكر أن طارق النهري من الأصدقاء المقربين لعائلة الدمرداش.

والجدير بالذكر أن الفنانة القديرة رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية وإجراء جراحة منظار في المعدة ثم عادت إلى منزها وخضعت للإشراف الطبي ولكن تدهورت حالتها الصحية وشيعت الجنازة من مسجد عمرو بن العاص بعد ظهر اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد