بالصور| أصبح هذا الطفل الآن فنان مشهور بالوسط الفني ويبلغ من العمر سبعة وثلاثون عاماً

الفنان القدير الراحل “فؤاد زكي المهندس” رحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر اثنان وثمانون عاماً، ممثل كوميدي وسينمائي وكان من كبار الفنانين بالسينما والمسرح والتليفزيون، كما أنه كان له برنامج اجتماعي إذاعي عرف باسم (كلمتين وبس) في عام 1968، كما أنه قام بتقديم عدة أعمال للأطفال وكانت أشهرهم (فوازير عمو فؤاد) كان يذاع في شهر رمضان المبارك ونال على نجاح كبير جداً، بالإضافة إلى أنه قدم أيضاً العديد من المسرحيات للأطفال مثل مسرحية (هالة حبيبتي)، وقام بغناء أغاني للأطفال وكانت من أشهرهم (هنوا أبو الفصاد – رايح أجيب الديب من ديله) وما زالت تلك الأغاني عالقة في أذهان الكثير من الأطفال إلى الآن.

كما يذكر بأن والد الفنان الراحل الكوميدي “فؤاد المهندس” يكون عالم لغوي، لذلك كان منزلهم محافظ جداً على اللغة العربية بمثابة القلعة وأتقن فؤاد اللغة العربية من والده، وكان له الفضل عليه في تنمية مهاراته الفنية ومواهبه، كما أنه أيضاً ورث عنه خفة الدم والكوميديا وسرعة البديهة التي جعلته يتميز فنياً في أعماله.

الطفل الذي جمعت بينه الصورة مع الراحل “فؤاد المهندس”:

قد تم نشر صورة تجمع بين طفلين والراحل العظيم “فؤاد المهندس” ولكن لم يعلم الكثير من يكون تلك الطفل وأصبح فنان شاب مشهور وهو الفنان “شيكو وظهر إلى جانب شقيقه الأكبر مع الفنان القدير “فؤاد المهندس”.

يبلغ شيكو من العمر الآن سبعة وثلاثون عاماً، يكون ممثل ومؤلف سيناريو بالإضافة إلى دخوله كلية الهندسة بجامعة القاهرة، كون مجموعة من الأصدقاء من بينهم (هشام ماجد – أحمد فهمي) وأطلقوا على تلك الفرقة اسم (تمر هندي للإنتاج الفني) وكانت تهدف إلى سخرية الأفلام المصرية المشهورة.

كان أول عمل فني يقدموه فيلم قصير (رجال لا تعرف المستحيل) وذلك في عام 2002 وهم أيضاً من قاموا بتأليفه وإخراجه، كما ألفوا قصة وسيناريو مسلسل (أفيش وتشبيه) في عام 2006، كما أنه في عام 2008 انفصل عن مشاركة تلك الفرقة وعمل بمفرده في فيلم (بنات وموتوسيكلات).

 

منذ دخوله عالم الفن في عام 2002 إلى الآن شارك في عدة أعمال فنية من أفلام ومسلسلات مثل (سمير وشهير وبهير – نيللي وشريهان – خلصانة بشياكة – الحرب العالمية الثالثة – حملة فريزر – بنات العم – ورقة شفرة) وغيرهم.

شارك “شيكو” تلك الصورة على حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها معلقاً (أنا وأخويا الكبير والأسطورة عمو فؤاد)، ونالت تلك الصورة على إعجاب العديد من متابعيه ما يقرب من ثلاثة آلاف شخص معجب بها.

صرح الشاب الصاعد “شيكو” بأن اسمه الحقيقي هو “هشام محمد” وليس “شريف حمدي” المنتشر على جميع المواقع المختلفة وبأنه ليس له علاقة تماماً بتلك الاسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    محمد عبداللرؤف احب الجمال وفن ثقافة الحوار مع الاخرين ومن عشاق الضحك مع من احب

  2. غير معروف يقول

    اسلوب الكتابة ركيك للغاية لدرجة مزعجة…. عدم ترابط في الفقرات والعبارات.. أخطاء لغوية فادحة.. تكرار ممل لنفس المحتوى. لك الله يا لغة الضاد

  3. غير معروف يقول

    الزمن الجميل