بالصور:حماقي يوقف حفله ب”بورتو جولف مارينا” بسبب طفلة

في حفل أقيم اليوم ب”بورتو جولف مارينا” للفنان “محمد حماقي” من تنظيم شركة “TALANT W. M” لمالكها منظم الحفلات والمنتج وليد منصور وفريق عمله و”منه شومان” من إدارة أعمال حماقي بعد تجهيزات جرت على قدم وساق للإستعداد لإنطلاق الحفل في تمام الساعة ثمانية مساءً والذي يعتبر أخر حفل سيقام بالساحل الشمالي هذا العام.

حفل محمد حماقي كامل العدد بالساحل الشمالي

بدأ المطرب محمد حماقي حفله المقام ببورتو جولف مارينا بأغنية “نفسي أبفي جنبه” وسط تفاعل الآلاف من الجمهور الذين حضروا خصيصاً لحضور الحفل قبل بدايته بعده ساعات، كما قدم المطرب محمد حماقي باقة من أجمل أغانية التي لقت صدي لدي جمهوره ومنها “مابلاش ـ عمره مايغيب ـ أجمل يوم “وغيرها ولافي حماقي ترحيب كبير من جمهوره فقد طلب أحد معجبيه في الحفل الصعود على المسرح لإلتقاط صورة تذكارية ووافق على الفور على طلبه.

المطرب محمد حماقي يوقف حفله بسبب طفلة تائة

وأثناء إقامه الفنان محمد حماقي لحفله أوقف الحفل بسبب طفله تائه من أهلها فصعدت إلى المسرح معه ولم يكمل الحفل إلا بعد العثور على والدتها في لفته جميله منه تدل على مدي إنسانيته وفعل الخير، والجدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي قد أحيا منذ أيام حفل زفاف مصطفي خاطر نجم مسرح مصر والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبري بالقاهرة وسط لفيف من نجوم الفن.

وإليكم بالصور الطفلة بصحبة محمد حماقي على المسرح:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد