المحكمة تأيد حكمها على الفنانة رندا البحيري في قضية التزوير

قامت محكمة جنح مستأنف عابدين والتي يرأسها المستشار محمد صبحي، في محكمة جنوب القاهرة سابقا بالحكم الغيابي على رندا طلعت محمد حسن المعروفة فنيا باسم رندا البحيري، ومحاميها شاهين عبد القادر أحمد شاهين، والزمتهم بدفع 10 الاف وواحد جنيه تعويضا للمدعي بالحق المدني.

حبس رندا البحيري

حبس رندا البحيري

تأيد حكم المحكمة على رندا البحيري

هذا وقد قامت محكمة مستأنف عابدين، التي تنعقد بمجمع المحاكم في جنوب القاهرة، في زينهم والتي يترأسها المستشار محمد صبحي، بقبول المعارضة الاستئنافية، التي قامت بتقديمها الفنانة رندا البحيري مع محاميها شاهين عبد القادر أحمد شاهين، بحكم حبس كل منهما سنة مع الشغل، وذلك بعد ادين كل منهما بالتزوير لعقد بيع لشقة، بعمل تعديلات به وبعدها قاموا بتقديمه كمستند رسمي لهيئة المحكمة.

بعد أن رسخ في عقيدة المحكمة، دليل الادانة لرندا البحيري ومحاميها، بعد الاطلاع على الاوراق الرسمية وسماع الشهود والمرافعة، قامت المحكمة بإصدار حكمها بعد المداولة، بتأييد حبس رندا البحيري ومحاميها سنه مع الشغل، بتهمة التزوير في عقد بيع شقة، والعمل على تقديمه كمستند ومحرر رسمي الي هيئة المحكمة، ولقد اصدر الحكم بعضوية كل من المستشار على شريف الدين، والمستشار شريف عبد المنعم، في حضرة وكيل النائب العام محمد صلاح، وامانة سر محمد علي.

اثارت قضية حبس الفنانة رندا البحيري غضب كبير بين معجبها ومحبها وجمهورها، ومع الغضب كانت صدمة كبيرة لما اتهمت به محبوبتهم امام القضاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد