القبض على المُعلم المتنمر على “بسنت خالد” ضحية الإبتزاز الإلكترنى

إستطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبض على المُعلم المتهم بالتنمر على ضحية الإبتزاز الإلكترونى “بسنت خالد”، وذلك في قرية “كفر يعقوب” التابعة لكفر الزيات، عقب أن تم معرفة هويته حيث إتضح أنه يعمل مدرس لمادة الكيمياء، وقام بتقديم إستقالته وتفرغ للدروس الخصوصية فقط.

بسنت خالد

بسنت خالد

وأكدت شقيقة المجنى عليها، بأنه تنمر عليها أمام زميلاتها حيث قال:ـ “بقيتى ترند رقم واحد يا بسنت أكتر من أُغنية شيماء”، وبعدها مباشرةً عادت بسنت إلى المنزل، وقامت بتناول حبوب حفظ الغلال السامة وماتت في الحال.

بسنت خالد

وجديراً بالذكر، بأن قامت النيابة العامة بكفر الزيات برئاسة المستشار”محمد الشرنوبى”، بحبس كلاً من “عبدالحميد، إبراهيم” المتهمين في واقعة فبركة الصور لـ بسنت 4 أيام على ذمة التحقيقات، الأمر الذى شغل الرأى العام بعد أن قام والد بسنت بإتهامهما، حيث تم توجيه تهمة الإبتزاز وإساءة إستخدام وسائل الإتصال وأيضاً إفشاء أسرار الحياة الخاصة للمجنى عليها، وقد قام المتهمين بالإعتراف خلال التحقيق بكل ملابسات الواقعة.

بسنت خالد

وقامت نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، بالتحقيق مع كلا المتهمين في واقعة الإبتزاز وفبركة الصور الغير حقيقية، بعد أن قام والدها “خالد شلبى” بتوجيه تهمة الإبتزاز لهما وأرفق بالإتهام خزينة ذاكرة عليها الصور والفيديوهات المفبركة والتى قام المتهمان بتداولها الأمر الذى تسبب في سوء حالتها النفسية وجعلها تُقدم على ما فعلته لإنهاء حياتها.

بسنت خالد

وإستطاعت قوة من مديرية أمن الغربية بالترتيب مع قطاع الأمن العام، من القبض على المتهمين في الواقعة بقرية “كفر يعقوب” التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، والتى أثارت الرأى العام.

وبعد تكثيف الجهود من قِبل فريق البحث المكلف برئاسة قطاع الأمن العام، من معرفة مكان إختباء المتهمين، وتم إستهدافهما حتى تم القبض عليهما، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأمر وعرضهم على النيابة العامة، والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بسنت خالد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد