الفنان أحمد السقا يجذب الآنظار لإنقاذه احدى السيدات من الموت

لقد انتشر مؤخراً على جميع المواقع الاجتماعية فيديو للفنان أحمد السقا وقد حاز هذا الفيديو على كثير من التعليقات والإعجابات من قبل جميع نشطاء المواقع الاجتماعية حيث أن هذا الفيديو يعرض الفنان أحمد السقا اثناء اقدامه على انقاذ احدى السيدات بعد أن اصيبت سيارتها بحادث على الطريق وهي بداخلها وكادت السيارة أن تنفجر ولكن تدخل الفنان أحمد السقا في الوقت المناسب واخرج السيدة من الداخل.

أحمد السقا

أحمد السقا

وقاما بأبطال محرك السيارة قبل أن تنفجر كما انه صاح بجميع المتواجدين لكي يبتعدوا عن مكان الحادث حتى لا يصاب احد إذا ما انفجرت السيارة وقد تولى هو انقاذ الموقف مغامرا بحياته دون ادنى تردد أو خوف مما جعل الكثير والكثير من معجبيه يبادرون بنشر كثير من تعليقات المدح والامتنان للفنان أحمد السقا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعية.

وعلى الرغم من هذه التعليقات وبرقيات الشكر والامتنان التي ارسلت إلى الفنان السقا الا انه لم يبادر بنشر هذا الفيديو وقد قام بنشره احد المارة الذين قد شاهدوا الحادث وكانوا متواجدين بمكان الحادث وقد اكتفي الفنان أحمد السقا بنشر كلمة شكر لمعجبيه وقد صرح قائلا انه لم يفعل شيءا سوى الواجب الذي يمليه عليه ضميره.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.