الفنانة (وفاء قمر) تثير غضب جمهورها بصورة جريئة لها من شهر العسل

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة (وفاء قمر) أثناء عقد قرانها في المسجد بسبب الفستان القصير الذي قامت بارتدائه داخل المسجد، واعتبار الكثير من محبها ومعجبها أن في هذا إهانة واضحة للمكان المقدس، عادت الفنانة (وفاء قمر) من جديد لتثير غضب جمهورها مرة أخرى، ولكن هذه المرة وهى في شهر العسل مع زوجها الفنان الشاب (هيثم محمد).

وفاء قمر تغضب جمهورها

حيث قامت الفنانة وفاء قمر بنشر صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع الصور العالمي (أنستجرام)، هذه الصورة تم التقاطها لها في شهر العسل الذي تقضيه حاليا مع زوجها (هيثم محمد)، وقد أثارت هذه الصورة غضب الكثير من محبي ومعجبي هذا الفنانة الجميلة.

حيث قامت وفاء قمر بنشر صورة لها من شهر العسل تظهر فيها ساقيها عارية تماما، بينما لم يظهر شيءمن وجهها في الصورة، وعلقت وفاء قمر على الصورة بقولها (مع زوجي هيثم محمد)، وبمجرد نشر هذه الصورة على أنستجرام انهالت الكثير من التعليقات السلبية من جمهور وفاء قمر عليها.

ومن أهم هذه التعليقات السلبية قول أحد المتابعين (امسحي الصورة، فين جوزك، هو هيثم شاف الصورة دي، ومنزلة صورة رجلك عريانة ليه)، جدير بالذكر أن وفاء قمر استفزت جمهورها بعد قيامها بالرد على من انتقد فستانها، وقيامها بوصف زوجها سيد محمد بأنه سيد الرجالة، وهذا ما أغضب الكثير منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد