الشاعر السعودي تركي آل شيخ يتكفل بعلاج هذا الفنان المصري الشهير على نفقته الخاصة بعد تخلي الجميع عنه

هناك الكثير من الفنانين والنجوم المصريين بعد تقدم العمر بهم، وتعرضهم لبعض الأمراض المزمنة يتخلى الكثير من أصدقائهم الفنانين عنهم، حتى نقابة المهن التمثيلية تعلن تخليها عنهم وعدم تحملها لنفقات علاج هؤلاء النجوم، وذلك لعدم وجود ميزانية مالية داخل النقابة تسمح بتكفل وتحمل علاج هؤلاء النجوم، الذين طالموا أثروا الفن المصري بالكثير من أعمالهم الفنية.

شاعر سعودي يتكفل بعلاج النجم طارق فؤاد

وهذا بالفعل ما حدث مع الفنان والمطرب المصري الكبير (طارق فؤاد) الذي يعاني حاليا من أزمة صحية حادة، وذلك بسبب إصابته بحساسية مزمنة على الصدر منذ 25 عاما، وقد قام بمتابعة الكثير من المتخصصين في مصر، ولكن الجميع نصحه بالسفر إلى الخارج، وذلك لأن هذا المرض أثر على الحبال الصوتية لهذا الفنان الكبير.

هذا وقد أسفر هذا المرض عن إصابة الفنان (طارق فؤاد) بمرض الربو، وهذا المرض يحتاج لعلاج شهريا تكلفته 5 الآف جنيها، وهذا المبلغ أعلنت النقابة أنها لا تستيع توفيره، وكان هناك بعض النجوم والفنانين المصريين يقومون بمساعدة (طارق فؤاد) في الحصول على هذا العلاج، وعلى رأسهم الفنانة (شيرين)، ولكنها أعلنت التخلي عنه.

وفي خبر مفاجئ للجميع أعلن الشاعر السعودي الكبير (تركي الشيخ) تكفله بجميع نفقات علاج الفنان (طارق فؤاد)، وذلك بعد أن عالم هذا الشاعر بالأزمة الصحية التي يمر بها طارق فؤاد حاليا، وذلك تقدير واعترافا بجميل هذا الفنان الكبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حيرتونا يا سعودية ما بين كفيل يتفاخر بضرب عامل مصرى وموقف الشاعر الكبير من المطرب المصري على أي حال انتم أهل خير وسع الله عليكم وزادكم من فضله