السبب الحقيقي لغضب والدة الفنانة (منة عرفة) منها ودفعها أمام الجميع

الفنانة الشابة الصغيرة (منة عرفة) أثارت الكثير من الجدل في الأشهر الأخيرة الماضية، وذلك بسبب صورها المثيرة للجدل التي تقوم بنشرها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، هذه الفنانة الشابة التي كانت إلى وقت قريب صغيرة جداً وتبدوا عليها علامات الطفولة الواضحة، أصبحت الآن فنانة شابة وجميلة وتقوم بنشر بعض الصور الخاصة بها والتي غالبا ما تغضب منها جمهورها الحبيبب بسبب خلاعة بعض الملابس التي تقوم بارتدائها.

والدة منة عرفة تدفعها أمام الكاميرات

هذا وقد أثارت الفنانة الشابة (منة عرفة) جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعد ظهورها الأخير في حفل (آخر موضة) الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة وحضره الكثير من نجوم الفن في مصر، وقد حضرت منة عرفة هذا الحفل ولأول مرة برفقة والدتها وشقيقتها.

وقد ظهرت منة عرفة في هذا الحفل وهى ترتدي فستان أزرق قصير للغاية كشف معظم ساقها، هذا وبمجرد ظهورها في هذا الحفل اندفع نحوها مجموعة كبيرة من الصحفيين والمصوريين ليقوموا بالتقاط بعض الصور لها، مما جعل والدتها تنفعل للغاية وتقوم بمنع المصوريين من الاقتراب منها، وتقوم أيضاً بدفع منة عرفة بيدها أمام الجميع وأماما عدسات الكاميرات وهى في حالة غضب شديد.

جدير بالذكر أن الفنانة (منة عرفة) اعتادت الظهور في الفترة الأخيرة ببعض الملابس الكاشفة التي تعطيها عمرا أكبر من عمرها، وهذا ما يجعل الكثير من محبها يغضبون منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. معيحب يقول

    خطا من منة ولكنة عسل

  2. ابو سيف يقول

    هو مفيش اخبار غير اخبار منه عرفه عنديكم

    1. سوسو يقول

      اه مف مفيش غير اخبار منه عندك مانع