السباق الرمضانى 2017يشعل المنافسة بين عمرو سعد”وضع أمني”وخالد الصاوى “فوبيا”

يشارك الفنان خالد الصاوي وعمرو يسعد في سباق رمضان المقبل بمسلسل وضع أمني،مسلسل فوبيا للفنان خالد الصاوي الذي يدور احداثه حول الآثار والتجارة بها، لكن تختلف شخصية الصاوى عن رمضان الماضى وتكون المنافسة قوية في رمضان  المقبل ألمع النجوم والأحداث الدرامية،سنعرض بعض التفاصيل الهامة لأحداث المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل على القنوات الفضائية.

مسلسل وضع امنى بطولة عمرو سعد

مسلسل فوبيا بطولة خالد الصاوى

تفاصيل مسلسل  وضع أمني:

يتحدث عن بعض القضايا التي تدور بالواقع وهي المافيا وتجارة السلاح والآثار والاستيلاء عليها وتهريبها خارج البلاد،وذلك من خلال موظف بسيط يعمل لدى قطاع بوزارة الآثار،النجم عمرو سعد يجسد شخصية حسن الموظف بالآثار ثم بعد ذلك يورط الرئيس في قضية رشوة،بعد نجاح الفنان عمرو سعد رمضان الماضى في مسلسل يونس ابن فضة الذي حقق الكثير من النجاحات يسعى جاهدا إلى أن تكون المنافسة بمسلسل رمضان المقبل قوية حيث أن رمضان المقبل يشارك أكبر النجوم بمسلسلات قوية ومختلفة في الدراما، أيام حسن الغريب بطولة عمرو عبد العزيز،وإنتاج تامر مرسى،وتأليف مصطفي حمدي،المخرج مجدى احمد.

احداث مسلسل فوبيا في رمضان:

المسلسل بطولة الفنان خالد الصاوى،إخراج عادل الأعصر،وتأليف طارق بركات، تدور أحداث المسلسل على كنز غير معلوم، اى كنز مجهول ويبحث الجميع وراء هذا الكنز،ثم تأخذهم الأحداث حول أسرار خفية،الكنز يتكون من آثار تقدر بملايين الدولارات،يختلف دور الفنان خالد الصاوى في هذا المسلسل عن باقى الادوار الذي قام بها من قبل، حيث يجسد شخصية دور شاب في سن صغير، يتعرف على مذيعة توك شو وتقوم بالدور الفنانة ايتن عامر حبيبة،وتغير خالد الصاوى بعد الاتجار في الآثار يتوقف عن التجارة المشبوهة وذلك بسبب تعلقه” حبيبة “المذيعة،وهذه العلاقة تنشأ الكثير من المشاكل بين الصاوى وزوج حبيبة ويقوم بالدور الفنان ناصر سيف.

أبطال مسلسل فوبيا، النجم خالد الصاوى، ايتن عامر،ميريهان حسين،لطفي لبيب،ناصر سيف،أحمد فؤاد،شريف ادريس،مى القاضى،عمرو مهدى.

رغم دخول الفنان عمرو سعد والفنان خالد الصاوى في منافسة مسلسلات رمضان المقبل إلا أنهم يشاركان في بطولة فيلم الكبار،وتشاركهم في البطولة الفنانة زينة،والنجم محمود عبد الغنى، الفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.