الزعيم منحها مفتاح «النجومية» وأحبت منتج أكبر منها في «السن».. محطات في حياة «سناء يوسف» صاحبة الـ 35 عام

سوف نتحدث اليوم عن الفنانة التونسية سناء يونس والتي ظلت مشهورة فنيً في دولة تونس حيث المنشأ، وبعض الدول العربية، إلى أن جاءت شهرتها الحقيقية  في مصر من خلال مشاركتها في مسلسل ” فرقة ناجي عطا الله ” مع الفنان القدير عادل إمام ونخبة من النجوم اللامعين،   وفيما يلي سنتعرف بالتفصيل عن حياة سناء يوسف بالتفصيل.

 

  • النشأة

وهي من مواليد شهر أبريل في عام 1983 في تونس، وهي كانت موهوبة منذ الطفولة فتمكنت من الغناء وهي في عمر الثامنة كما قامت بالتمثيل على مسرح المدرسة وهي في عمر 11 سنة، استطاعت الحصول على شهادة البكالوريا في عام 2004، بعدها التحقت في المعهد العالي لفنون ” الملتيميديا “، قسم الإخراج، وبعدها أصبحت عضو في نقابة المهن التمثيلية والفنون في تونس.

  • حياتها الفنية

مثلت في الكثير من المسلسلات والأفلام التونسية من ضمن تلك الأعمال الفنية فيلم ” العين والليل”، ” فيلم الحادثة ” واستطاعت المشاركة في التمثيل في أفلام أجنبية  مع المخرج ” سان أوجستين، كرديستيان دوجي ” ولم تكتفي بهذا فقط بل خاضت تجربة المسرح في تونس فقد شاركت في مسرحية ” الدنيا تضحك مع صالح الخميس “.

 

  • شهرتها الحقيقة

جاءت شهرتها الحقيقة في مصر بعد أن تمكنت من المشاركة في مسلسل ” فرقة ناجي عطا الله ” في عام 2012 مع الزعيم عادل إمام وهو الذي عمل على تشجعيها حتى تستطيع أداء الدور بشكل مميز والتي حاز دورها على إعجاب الكثير من الناس تاركة بصمة مميزة.

 

بعدها توالت المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية منها مسلسل ” فض اشتباك، ومسلسل ” نقطة ضعف ” مع الفنان جمال سليمان وكان في عام 2013  وكذلك كان لها دور مميز في مسلسل ” دلع بنات ” مع الفنانة مي عز الدين ونخبة من النجوم الكبار كان هذا المسلسل في عام 2014، ولقد تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثلة صاعدة وكان في مهرجان القاهرة للإعلام عن دورها في مسلسل ” الليالي البيض ” كما نالت على جائزة أفضل دور ثاني وذلك عن مسلسل ” نقطة ضعف ” كما حصلت على جائزة أحسن ممثلة عربية لمهرجان مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي 2012 بالقاهرة.

  • زواجها

وهي قد تزوجت من المنتج عمر مكين في عام 2015 ولكن هذا الزواج أثار جدلا كبيراً لأنه يكبرها في السن بفارق كبير ولكنها قالت أن هناك حب متبادل بينهما، وانجبت ولد وسمى باسم “ياسين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد