التفاصيل الكاملة لأزمة ابنة شريف منير والفنانة “ياسمين صبري” في الجونة

بعد تدأول الكثير من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، لنشوب أزمة بين الفنانة “ياسمين صبري”، وخبيرة التجميل “أسما”، ابنة الفنان “شريف منير”، وذلك على هامش حضور مهرجان الجونة السينمائي، ننشر لكم التفاصيل الكاملة للأزمة التي تم تداولها مؤخراً، وحقيقتها، وردود أفعال “ياسمين صبري” و”أسما”، والتي تداولتها برامج اعلامية مؤخراً.

وكان البداية، مع الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة “ياسمين صبري”، في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، والتي أثارت استياء الكثيرين من فريق عمل المهرجان، وكان من ضمن الفريق الذي أظهر “ياسمين”، بهذه الإطلالة، الـ”ميك آب أرتيست”، بالإضافة لخبيرة التجميل “أسما”، ابنة الفنان شريف منير، بطلة الواقعة معها، والتي حضر والدها الفنان “شريف منير”، الحفل أيضاً.

وفي أول تعليق لها، قالت “ياسمين صبري”، إنها في الإعداد لـ”الميكب” تحب دائماً ألا تستعين بأحد فيها، مشيرة إلى أن الفستان فقط هو من استخدمت فيه أحد مصممي الأزياء العالميين، وهو ما تقوم به أيضاً في الأفلام والأعمال الدرامية التليفزيونية، ولا تستعين بخبراء للموضة، لافتة إلى أنها تعلم تفاصيل وجهها وما يليق به.

بينما كان الرد الأول لخبيرة التجميل “أسما شريف منير”، على تصريحات “ياسمين صبري”، خلال استضافتها في برنامج “عرب وود”، المُذاع عبر فضائية “روتانا”، موضحة بأن هناك كثير من الفنانات خضعن لـ”الميك آب”، الخاص بها هي ومعها فريق عملها، مبدية تعجبها من تصريحات “ياسمين صبري”، ومتسائلة: لماذا قالت ياسمين ذلك؟.

كما أعربت “أسما”، عن دهشتها الشديدة من إصرار ياسمين على إنكار مجهودها ومجهود صديقتها سهى، لافتة في الوقت ذاته، إلى أن ما حدث ما هو إلا سوء تفاهم تضخم من خلال الصحافة والإعلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد