البلوجر فارس رجب يكشف لنجوم مصرية عن 4 عوامل للتصدر في صفحة الـ For You بالتيك توك

كشف البلوجر فارس رجب في حوار خاص مع نجوم مصرية عن العوامل التي تساعد أي صانع محتوى عبر منصة التيك توك في ظهور فيديوهات في صفحة الـ الـ For You الخاصة بالتيك توك وذلك من أجل زيادة أعداد المشاهدة خاصة بأن الفيديوهات التي تظهر في هذه الصفحة تصل مشاهداتها لمئات الآلاف وذلك من خلال اتباع 4 عوامل فقط.

 

 

أولًا: استخدام الهاشتجات والأوسمة المناسبة في وقت النشر

 

أكد البلوجر فارس رجب بأن من أكثر العوامل التي تساعد ظهور الفيديوهات في صفحة الـ For You هي استخدام الأوسمة أو الهاشتجات المناسبة ويتم تحديدها من خلال النقر على “اكتشاف” في التيك توك لمعرفة أكثر الأشياء الرائجة ويفضل عدم استخدام الأوسمة الغير مرتبطة بالفيديو المنشور لأنه على مدى بعيد يأتي بنتيجة عكسية فيفضل استخدام الأوسمة المرتبطة بمحتوى الفيديو.

 

ثانيًا: استخدام الموسيقى الشائعة في وقت نشر الفيديو

 

أوضح رجب بأن الموسيقى والأصوات لها عامل مؤثر كبير جدًا في انتشار الفيديوهات وتصدرها على التيك توك لذلك يفضل استخدام الموسيقى أو الأغنية الأكثر شيوعًا عبر التيك توك خلال وقت النشر الأمر الذي يعمل على زيادة نسب المشاهدات.

 

ثالثًا: الإبداع في إنتاج الفيديوهات 

 

أشار البلوجر فارس رجب بأن الإبداع في إنتاج الفيديوهات يلعب دورًا كبيرًا في المساعدة على انتشار الفيديو وتصدره في صفحة الـ For You لأن الإبداع في المحتوى المقدم يعمل على انتباه وجذب الكثير من المشاهدين بالإضافة إلى حثهم على مشاركة الفيديو والتفاعل معه.

 

رابعًا: دور الموقع الجغرافي

 

قال فارس رجب بأن الموقع الجغراف وهو واحد من أهم العوامل التي تعمل على إيصال الفيديوهات إلى المستخدمين فالكثير من الأحيان تظهر فيديوهات الحسابات الصغيرة والمبتدأة للجمهور المحلي وذلك قبل أن تنتشر بصورة كبيرة لذلك يجب الإهتمام بالموقع الجغرافي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد