البرلمانية أميرة العادلي صاحبة صورة التدخين في المدرجات: أيوه بشرب سجاير.. أنا حرة

خرجت النائبة البرلمانية أميرة العادلي، عن صمتها لترد على منتقدي صورتها وهي تدخن في المدرجات أثناء تشجيع المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني، في مباراة نصف نهائي أمم إفريقيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح، ووصولهم إلى المباراة النهائية لمواجهة السنغال.

البرلمانية أميرة العادلي صاحبة صورة التدخين في المدرجات: أيوه بشرب سجاير.. أنا حرة

وقالت أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك: “طيب عشان نخلص من القصة والرسايل الكتير…أيوه دي صورتي..ومش مضايقة ولا مهتمة بالموضوع.. أنا بشرب سجاير ومن سنين ومش مخبيه ده أصلًا”.

وأشارت أميرة، إلى أنها لن تتخلى عن السجائر لأنها تحب التدخين، بالرغم من أنه عادة صحية سيئة ولكن مثل محبي الأكل الدسم.

وتابعت أميرة، أنها مثل أي مواطن مصري تشجع فريقها منذ الطفولة سواء المنتخب أو الزمالك، وتحضر المباريات من الدرجة الثالثة، المواطن الذي نجده في المدرجات يفرح ويحزن وينفعل ويهتف ويغني ويأكل ويشرب ويدخن السجائر، مشيرة إلى أن السجائر لا تباع لأقل من 18 سنة بغض النظر عن نوع المدخن أو ديانته أو مهنته.

واختتمت أميرة، منشورها قائلة أنها لا تنصح أحد بأن يدخن، لأن التدخين ضار جدًا بالصحة، مشيرة إلى أنها تحب تدخن وهي حرة في عالم حر، والأهم من ذلك أن نشجع جميعًا منتخبنا في مباراة النهائي يوم الأحد أمام السنغال، داعية الله أن يعودوا بالكأس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد