الإعلامية (مها موسى) تبكي على الهواء بسبب أم الشهيد إسلام عبد المنعم

الكثير من أبنائنا وإخواننا في القوات المسلحة المصرية وفي وزارة الداخلية المصرية نالوا الشهادة على أرض سيناء الحبيبة وهم يقومون بأداء واجبهم المقدس في الحفاظ على هذا الوطن الغالي، ولكن كلنا نعرف أن الإرهاب الأسود لا يعرف دين أو تسامح، حيث نال الشهادة على يد هؤلاء الإرهابيين الكثير من خيرة الشباب المصري في العام الماضي.

مها موسى تبكي على الهواء

ومن بين هؤلاء الشهداء الذين كتب الله لهم الشهادة على أرض سيناء الحبيبة الشهيد (إسلام عبد المنعم) الذي راح ضحية عملية إرهابية منذ أشهر قليلة، هذا وقد قامت والدة الشهيد إسلام عبد المنعم وتدعى الحاجة (سامية عطية) الذي حلت ضيفة على برنامج (صباحك دريم) المذاع عبر فضائية (دريم) صباح اليوم الجمعة بذكر الكثير من الأسرار عن ابنها الشهيد.

هذا وقد أكدت والدة الشهيد أن ابنها طلب الشهادة في صمت، كما أكدت أنه شرف عائلته ووطنه بما قدمه من تضحيات لهذا الوطن الغالي، كما قالت أيضاً (كنت أتمنى يكون عندي 1000 وأقدمهم فداء لمصر،  ابني شرف ليا ووسام على صدري، عزائي الوحيد اعتزاز الشعب المصري بما قدمه نجلي واستشهادة فداء لمصر، راضية بقضاء الله وأتمنى إن ربنا يحفظ بلدنا).

فما كان من المذيعة مها موسى إلا أن تأثرت بهذا الكلام وانهارت من البكاء على الهواء وأمام الجميع ثم قالت لأم الشهيد إسلام (انتي أبكيتنا.. احنا قليلين جنب ابنك الشهيد واللي زيه).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد