الإعلامية ريهام سعيد تكشف عن حملها وسبب نفيها الخبر من البداية

تدأول بعض المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أخبار بأن مقدمة برنامج صبايا الخير الذي يذاع على قناة النهار الفضائية الاعلامية ريهام سعيد حامل.

ريهام سعيد

وتدأول الرواد صور تبرز زيادة ملحوظة في بطنها بعد انتشار أخبار حملها قامت الاعلامية ريهام سعيد بكشف حقيقة حملها على الهواء مباشرة من خلال برنامجها صبايا الخير حيث قالت أنها نفت خبر حملها في الشهور الاولي من أجل ازالة الشكوك والمخاوف التي ربما تصيب بعض الأشخاص بشأن اختفائها عن الظهور على الشاشة بسبب الحمل ولكن عندما اقترب موعد الإنجاب قررت أن تكشف التفاصيل لجمهورها.

وقالت أنها حرصت على الناس التي تتابع برنامجها ماتقلقش ومن أجل ذلك لم تكشف أنها تنتظر طفلها الخامس مضيفة أنها لديها طفلين من زوج وطفلين أخرين من زوج ثاني وأضافت ريهام سعيد أنه حقيقي في الثمانية شهور الماضيين كانت حريصة جداً جداً أنها متأثرش في شغلها وحرصت على المرضي وحرصت على عدم اعتذارها عن تقديم برنامجها.

بالرغم من أنها كانت حالتها الصحية سيئة وفي النهاية طلبت ريهام سعيد من مشاهدين حلقتها أن يدعوا لها من أجل أن تقدر تكمل اذاعة برنامجها في الأيام القليلة الماضية قبل استقبال طفلها.

والجدير بالذكر أن بعض المواقع كشفت حملها منذ حلقتها في برنامج رامز جلال ولكنها نفت كل هذة الأخبار وأكدت أنها ليست حامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد