اعتزال علي قدورة يُشعل التواصل الاجتماعي.. ومتابع يطلب منه هذا الطلب

أعلن مطرب المهرجانات الشهير “علي قدورة” عبر حسابه على فيسبوك، اعتزاله عن المجال الفني بالكامل، حيث يُعد أحد مطربي المهرجانات الذي اشتهر بشكل واسع خلال السنوات الأخيرة، كما اشترك مع العديد من مطربين المهرجانات الآخرين.

اعتزال علي قدورة مصدر الصورة: أكيد نيوز

اعتزال قدورة

ونشر قدورة تدوينة عبر حسابه على الفيس، يكشف فيها تفاصيل قراره الجديد، وشارك متابعيه صورة له وهو يرتدي ملابس الإحرام ويقف أمام الكعبة الشريفة، وأن هذا السبب هو ما جعله يشعر برغبته في الاعتزال عن الغناء نهائيًا، بالإضافة إلى تبرأه من أغانيه وجميع الأعمال التي قدمها مسبقًا، كما دعا الله أن يسامحه على كافة ما فعله في حياته مسبقًا.

مطالبته بحذف أغانيه

وطالب أحد متابعي النجم المعتزل، بضرورة حذف أغانيه السابقة، مردفًا: أول حاجة تعملها تمسح الأغاني اللي عندك على الأكونت وعلى كل المنصات” ليرد عليه علي قدورة ويخبره “اللي على كل المنصات صعب أنا بمسح ما أقدر عليه لأن الموضوع صعب وربنا ييسر الحال”.

كما سأل الله أيضًا أن يفتح له باب رزق جديد مع تأكيده على كونه لا يمانع في أن يبدأ من جديد، وكشف عن تركه كافة الأموال التي كسبها من أعماله الفنية إلى أسرته داعيًا المولى عز وجل أن يثبته في الطريق الجديد له ويكتب له الرزق، وتمنى ألا يعود مرة أخرى إلى طريق الغناء بعد اتخاذه هذا القرار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد