ابنة “إيمان البحر درويش” تنشر صورة له في العناية المركزة وتعلق عليها.. ونقيب الموسيقيين يستغيث بـ “صدفي صبحي”

مازالت تداعيات دخول المطرب الشهير “إيمان البحر درويش”، المستشفى تتوالى، فقد نشرت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة حديثه لوالدها أثناء تلقيه العلاج في المستشفى، ويبدو عليها التأثر الكبير بحالته الصحية، وذلك في أول رد من أسرتها على المشككين في مرض والدها، كما علقت على الصورة، قائلة: “يا ريت كفاية إشاعات وتشكيك في مرض أبويا.. أنا مش فاهمة بجد انتوا إيه”، مختتما تعليقها بقولها “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وبعد نشر إبنة “إيمان البحر درويش”، الصورة من داخل العناية المركزة لوالدها، تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن حزنهم، وعبروا عن دعائهم له بالشفاء العاجل، خاصةً وأنه يعاني من نزيف بأحد شرايين المخ، نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

أول تعليق رسمي من نقابة الموسيقيين

ومن جانبه، قال “على الشريعي” رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، بأن الفنان “هاني شاكر”، يتابع حالة إيمان البحر درويش، والنقابة لم تتخلى عنه كما زعم البعض، بل على العكس تولي حالته اهتمامًا خاصًا، مؤكدًا بأنه تم مخاطبة الفريق أول “صدفي صبحي” القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع لتتولى القوات المسلحة علاجه على نفقتها الخاصة.

كما أشار الشريعي”، إلى أن “درويش”، ليس عضوًا بنقابة المهن الموسيقية، حيث أن القانون يمنع علاجه على نفقتها، لذا حرص النقيب على التدخل لمساعدته بهذا الشكل بمناشدة وزير الدفاع، وأنه النقابة لن تتخلى عن الوقوف بجانبه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد