إلهام شاهين تدعم لاعبي المنتخب وتمدح أبو جبل وصلاح: ننتظر كأس العالم

دعمت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، لاعبي منتخب مصر بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمس أمام السنغال بركلات الترجيح 2 / 4.

إلهام شاهين تدعم لاعبي المنتخب وتمدح أبو جبل وصلاح: ننتظر كأس العالم

ونشرت إلهام، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور لمساندة لاعبي المنتخب بعد الأداء البطولي وتحقيق المركز الثاني في أمم إفريقيا.

وأشادت إلهام، من خلال المنشور بالمجهود الكبير الذي بذله لاعبي المنتخب والأداء العالي الذي قدموه طوال البطولة قائلة: “برافو أبو جبل ومحمد صلاح وكل الفريق الرائع”.

وأضافت إلهام، أن المنتخب أدى ما عليه، ولكن تدخل الحظ في النهاية، مشيرة إلى أن جميع المصريين فخورين بمنتخب بلادهم قائلة: “دموعكم غالية علينا.. وبإذن الله القادم أفضل.. وننتظر كأس العالم إن شاء الله.. ربنا يوفقكم ويفرح قلوبكم”.

وواجه منتخب الفراعنة الكثير من الصعوبات، كانت أولها بمواجهة نيجيريا التي خسر منها بهدف نظيف، بالإضافة إلى مواجهات الأدوار الإقصائية، التي بدأت بكوت ديفوار في ثمن النهائي، ثم المغرب في ربع النهائي، ثم الكاميرون في نصف النهائي.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال من جديد في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، من خلال مباراتين حاسمتين يومي 24 و29 مارس المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد