بالفيديو إعلامي سعودي يتهم برنامج (الصدمة) بالفبركة ويقدم الدليل ومنتج البرنامج يكشف حقيقة فبركة بعض المشاهد في البرنامج

برنامج (الصدمة) أحد البرامج التي تذاع حصريا على قناة (إم بي سي) مصر، وقد حقق هذا البرنامج نجاحا كبيرا في الكثير من الدول العربية، حيث يناقش هذا البرنامج بعض القضايا الساخنة في الوطن العربي والمشكلات الهامة التي توجد داخل بعض البلدان العربية.

وقد اتهم الإعلامي السعودي الكبير (حسام الحارثي) إحدى حلقات هذا البرنامج بالفبركة، وأكد أنهم استخدموا في هذه الحلقة ممثلين إكسترا ليقوموا بأداء أدوار المواطنين في هذا البرنامج، وقدم هذا الإعلامي الدليل على ذلك، حيث أكد أنه تعرف على أحد هؤلاء الممثلين الذين قاموا بأداء دور مواطن في أحد حلقات هذا البرنامج، وأكد أنه تعامل معه قبل ذلك.

ونشر الحارثي من خلال حسابه الخاص على تويتر صورة هذا الممثل وعلق عليها قائلا (ممثل (اكسترا) وحاط ميك أب ويظهر على انه مواطن مصدوم. أعلم هذا لأنه شارك معي سابقا في مشهد مع نفس المنتج).

من ناحية أخرى نفي منتج برنامج (الصدمة) أوس الشرفي من خلال مداخلة هاتفية مع قناة العربية أن تكون هناك حلقات مفبركة في هذا البرنامج، وأكد أن أحد الشباب الذين ظهروا في حلقة أول أمس عندما علم أن هذا برنامج تليفزيوني طلب من المسئولين عن البرنامج أن يساعدوه على إيجاد فرصة للتمثيل..

ورد المنتج على الحارثي بأن هذه الحلقات تم تصويرها قبل خمسة أشهر فمن الممكن أن يكون هذا الشاب الذي تحدث عنه عمل في مجال التمثيل بعد هذه الحلقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد