أول تعليق من الفنان أحمد مالك بعد خبر القبض عليه في شقة دعارة

الفنان الشاب (أحمد مالك) أصبح في الفترة الأخيرة من أكثر الفنانين المصريين إثارة للجدل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وخاصة بعد واقعة (الوافي الذكري) الشهيرة التي حدثت أثناء الاحتفال بذكرة ثورة يناير المجيدة منذ عامين تقريبا، وأحدثت ضجة كبيرة في الشارع المصري، كذلك أحدث هذا الفنان الشاب جدلا واسعا من خلال مشاركته في مسلسل (لا تطفئ الشمس)، هذا المسلسل الذي ظهر في إحدى حلقاته على جدران حائط عبارة مسيئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالرغم من اعتذار أسرة المسلسل عن هذا الخطأ الغير مقصود إلا أن المحامي (سمير صبري) قام برفع دعوى قضائية ضد صناع هذا العمل الدرامي.

حقيقة القبض على أحمد مالك

هذا وقد أثار هذا الفنان جدلا كبيرا أيضاً خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد إلقاء القبض على الفنان (أحمد مالك) في شقة للدعارة بمنطقة المعادي، وكذلك أكدت هذه الأخبار أن هذا الفنان على علاقة بعبدة الشيطان، وقد شارك هذا الفنان في إحدى الحفلات الخاصة بهم مؤخرا.

بعد تدأول هذه الأخبار، أصر الفنان أحمد مالك أن يرد على هذه الشائعات والأخبار المتداولة حوله بنفسه، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث قال (على قد ما الموضوع ممكن يكون مضحك.. على قد ما هو حزين وحزين جداً كمان..طول الوقت قاعد في توتر، تسمع وتقرا كل يوم أن اتقبض عليك أو انتحرت.. واصرار شديد على جرك لمعارك سياسية انت ملكش دعوة بيها،  أنا معركتي الوحيدة هي الفن وازاي اقدر اكون صادق لفني ولروحي.. هو مش محزن بس.. هو غير انساني وشر غير مبرر، كفاية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد