أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تُشعل التواصل الاجتماعي: “إذا حكيت رح تكون نهايتك”.. فمن المقصود؟

اهتم متابعي أنجيلا بشارة طليقة الفنان الشهير وائل كفوري على منصة الانستجرام بتصريحاتها الأخيرة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: إذا حكيت رح تكون نهايتك، مما أثار فضول جميع المتابعين لها عمّن هو الشخص الذي تقصده أنجيلا؟

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تُشعل التواصل الاجتماعي.. مصدر الصورة: جريدة القدس العربي

تصريحات أنجيلا بشارة المثيرة للجدل

أشارت بعض التوقعات إلى أن أنجيلا تقصد في آخر تصريحاتها طليقها الفنان وائل كفوري، وخاصةً أن صوتها كان يشير إلى كثير من الخلافات بينهما مؤخرًا، مبررة بأن هذه الخلافات جاءت بسبب الاختلاف على قيمة النفقة الخاصة بها وبابنتها تزامنًا مع انخفاض الليرة اللبنانية.

إلا أن هذا التوقعات لبعض التقارير مجرد تكهنات فقط، خاصةً أن وائل كافوري أو أنجيلا لم يخرج بالحديث عن هذا الأمر، ولكنها قد خرجت منذ عامين وتحدثت عن بعض الأمور حول مشاكلها مع كافوري بخصوص قيمة النفقة، ووصفت ما كانت تعيشه بمشوار الذل في حصولها على 350 دولار أمريكي كقيمة نفقة لها ولابنتها، وأن المسافة التي تقطعها للحصول على هذه القيمة صعب للغاية لا يتناسب مع قيمة تلك النفقة.

وأضافت وقتها أنجيلا عن تفاصيل مشوار الذل، حيث تقطع مسافة كبيرة للوصول إلى المحكمة، ويلزم الوصول قبل الساعة الثانية عشر حتى تتمكَّن من ركن السيارة وإلا ستضطر للركن بعيدًا والسير قدمًا مسافة تستغرق وقت كبير.

ولن يقتصر الأمر على ذلك بل يمتد للوقت المهدور في انتظار الحصول على إيصال النفقة وانتقالها إلى مبنى المالية لتسير قدما إليه بعد ركن السيارة بعيد، ثم تتوجه إلى شباك الاستلام للحصول على القيمة المتفق عليها التي أصبحت لا تتناسب مع قيمة الليرة اللبنانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد