أمل حجازي تعلن إعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب بعد يوم عرفه

أعلنت الفنانة أمل حجازى عبر صفحتها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتداء الحجاب واعتزال الغناء، ولكن سوف تظهر بإطلالة مختلفة في الأيام القادمة.

أمل حجازى

الفنانة أمل حجازى

أمل حجازى تعلن إرتائها الحجاب وتعتزل الفن

في خطوة جريئة ومفاجأة  قررت المطربة أمل حجازى أن تفاجأ جماهيرها وتعلن عن ارتدائها الحجاب، وقد أنشرت للفنانة أمل حجازى مجموعة صور هي ترتدي الحجاب، ولكن دون أن تعلق على الصور وتكشف هل تحجبت بالفعل، وتكاثرت التساؤلات على انستجرام بعد انتشار الصور، وخرجت أمل اليوم لتعلن الخبر من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل انستجرام وتكشف الحقيقة أنها قد ارتدت الحجاب بالفعل، كما أنها قررت إن تعتزل الغناء ولكن سوف تظهر في الأيام القادمة بإطلالة مختلفة.

أسباب ارتداء أمل حجازى الحجاب

أعربت المطربة أمل من خلال صفحتها أنها كانت تريد من داخلها الاعتزال والتقرب من الله وارتداء الحجاب منذ سنوات، وكان يدور صراع بدخلها بين ارتداء الحجاب والاعتزال وبين الغناء التي كانت تعشقه، كما إضافة انتمائها للفن كان بغرض حبها له وليس من اجل المهنة، كما أنها كانت تطلب من الله عز وجل الهدايا دائماً، وصرح أحد المصادر القريبة من المطربة أمل أنها كانت على جبل عرفات في وقفة عيد الأضحى، وانهمرت من البكاء وسحبة غطاء من الخزانة بعدها وقامت بارتداء الحجاب ولن تتخلى عنة، فيما بارك لها أسرتها وزوجها على هذا القرار، وأضاف المصدر أنها قامت بإلغاء التعاقد مع شركة روتنا دون أي مشاكل لان اعتزلها حسم الأمر ولم تعتزل الآناشيد الدينية والأغاني التي تناسب الوضع الجديد.

أمل حجازى تؤكد إرتدائها الحجاب

أمل حجازى
أمل  تؤكد ارتدئها الحجاب
أمل حجازى
أمل بالحجاب
أمل حجازى
أمل تعتزل الفن

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.