أقصر الزيجات في الوسط الفني.. منها ما استمر 50 يوما والزيجة الأغرب استمرت ليلة واحدة

الوسط الفني حافل بالكثير من المفاجأت التي يصعب تصديقها، ربما يعود ذلك إلى ضريبة الشهرة والنجومية، من أهم تلك المفاجآت هي الزيجات بين الفنانين، أغلبها لا يستمر، والمثير للجدل أن أحدها ظل ليلة واحدة فقط.

صباح & رشدي أباظة

نعرض مجموعة من الزيجات بين فنانين كبار، كانت نهايتها غير سعيدة، بعضها بسبب خلافات سابقة وأخرى تم الإنفصال فيها بدون أي مقدمات، وبعض الأزواج ندموا كثيرا على الإنفصال وتمنوا لو استمر الزواج حتى النهاية.

عبلة كامل ومحمود الجندي

محمود الجندي & عبلة كامل
محمود الجندي & عبلة كامل

تزوج الفناة الكبيرة عبلة كامل من الفنان محمود الجندي في عام 2011 في أجواء هادئة وسرية للغاية في أحد الفنادق الكبرى بالجيزة، ارتدت عبلة كامل فستانا أسود فيما ارتدى محمود الجندي جلبابا أبيض -كما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط-.

وفاجأت عبلة كامل جمهورها بإعلان الزواج من الجندي، الذي أكد على الزواج في أحد البرامج، ولكنه ذكر أنه لم يستمر سوى بضعة أشهر.

محمد منير تزوج 50 يوما فقط

منير & داليا يوسف
منير & داليا يوسف

النجم الكبير محمد منير تزوج من داليا يوسف، ولكن زواجه لم يستمر لأكثر من 50 يوما قبل أن يعلن الإنفصال فجأة كما أعلن الزواج فجأة.

وأرجع منير سبب الإنفصال إلى رفضه القيود التي تفرضها الزوجة الشرقية على زوجها.

حلمي بكر: “سهير رمزي أكثر زوجاتي جمالا”

حلمي بكر & سهير رمزي
حلمي بكر & سهير رمزي

زواج الفنان حلمي بكر من الفنانة سهير رمزي لم يستمر سوى 4 أشهر فقط، ومن ثم جاء الإنفصال، حلمي بكر أثناء برنامج “بدون مكياج” ذكر أنه تمنى أن تكون سهير رمزي زوجته الأولى والأخيرة.

كما أضاف أن سهير رمزي كانت أكثر زوجاته جمالا، وعن الإنفصال، ذكر حلمي بكر أنه وقع بسبب تمسك سهير رمزي باستكمال التمثيل.

رشدي أباظة وصباح: زواج ليوم واحد فقط

صباح & رشدي أباظة
صباح & رشدي أباظة

أغرب الزيجات على الإطلاق كانت بين رشدي باظة وصباح، حيث لم يستمر الزواج سوى يوما واحدا أو بالأحرى 15 ساعة فقط.

حب رشدي أباظة لصباح جعله يخرج عن المألوف، فقد قررا الزواج فجأة ولكن أتت الرياح عكس ما يشتهيه رشدي أباظة، فقد أخفي عن صباح زواجه من سامية جمال التي علمت بزواجه من صباح بعد ساعات قليلة.

ذهب رشدي أباظة لبيروت من أجل تصوير فيلم “ايدك عن مراتي”، وقررت سامية جمال السفر في الحال لبيروت لإفساد الزواج، وواجهت رشدي أباظة الذي لم ينكر ووقع الطلاق بعد 15 ساعة فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد