أفضل 4 أسباب لتعلم اللغة الإسبانية

هل تريد أن تتعلم لغة أجنبية أخيرًا، ولكن لا يمكنك تحديد أي لغة؟ إلى جانب الفوائد الواضحة التي يجلبها تعلم أي لغة، إليك أهم 4 أسباب لتعلم اللغة الإسبانية.

1- إنها لغة عالمية.

 

اللغة الإسبانية هي ثاني  أكثر اللغات تحدثًا في العالم، والأكثر لغة منطوقة في الأمريكتين، وهي  اللغة الرسمية  في إسبانيا، ومعظم البلدان في أمريكا الوسطى والجنوبية، والعديد من دول منطقة البحر الكاريبي أيضًا.

كما إنها لغة مفيدة يجب معرفتها عند التعامل مع الشركات الإسبانية أو الأمريكية اللاتينية، وهي طريقة رائعة لتعزيز سيرتك الذاتية وتحسين آفاق حياتك المهنية.

ففي الولايات المتحدة وحدها هناك أكثر من 50 مليون شخص يتحدثون الإسبانية كلغتهم الأم أو لغتهم الثانية.

 

2- فرص العمر حولك.

 

هناك عدد أكبر من المتحدثين الإسبانية في الولايات المتحدة أكثر من أي دولة أخرى تتحدث الإسبانية، باستثناء المكسيك. هذا صحيح، هناك عدد أكبر من الناس يتحدثون الإسبانية في الولايات المتحدة أكثر من إسبانيا، وهذا يعني أنها لغة منتشرة بشكل كبيروعالمية بعدالإنجليزية.

وبمجرد أن تبدأ في تعلم القليل من اللغة الإسبانية، فإن كل لقاء مع اللغة يعد فرصة للممارسة والتحسين، اضبط الراديو أو التليفزيون باللغة الإسبانية أثناء قيامك بالأعمال المنزلية، أضف بعض الناشرين باللغة الإسبانية إلى موجز الأخبار الخاص بك.

وأفضل جزء هو أن أيًا من هذا لا يتطلب أخذ إجازة أو حجز تذاكر الطائرة باهظة الثمن.

 

3-  من السهل التعلم والبدء في التحدث.

 

تعتبر الإسبانية واحدة من أسهل اللغات لتعلم اللغة الإنجليزية الأصلية، القواعد والنطق مختلفان عن اللغة الإنجليزية، ولكنهما أبسط وأكثر تناسقًا.

ونظرًا لأن اللغة الإنجليزية اكتسبت ما يقرب من 30 ٪ من مفرداتها من اللاتينية، فسوف تتعرف على الفور وتفهم العديد من الكلمات الإسبانية التي تشترك في نفس الجذور.

يمكنك التواصل كثيرًا بقواعد بسيطة، لذلك حتى قبل أن تصل إلى مستوى عال من الفهم، ستتمكن من التواصل والتعبير عن نفسك، ولا شيء يحفزك على الاستمرار تمامًا مثل الانتصارات الصغيرة التي تأتي من خلال التحدث والفهم.

 

4- الغوص في الثقافة اللاتينية.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتعلم اللغة الإسبانية “عبر الإنترنت، والدروس، والمعلم، والتطبيقات، وإقامة منزلية في بلد يتحدث الإسبانية”، فإن أفضل طريقة للبقاء مهتمًا ومتحفزًا هي من خلال المشاركة مع الثقافة الناطقة بالإسبانية. حتى إذا كنت تعيش في مقصورة في الغابة مع عدم وجود أي شخص يتحدث معه الإسبانية، يمكنك الاتصال باللغة الإسبانية من خلال الفن والموسيقى والسينما والأدب.

الموسيقى اللاتينية.

يمكنك النطق الإسباني وإيقاع الكلام من خلال الاستماع إلى الأخبار على الراديو باللغة الإسبانية، ومن خلال مشاهدة الأفلام والتيلنوفيلاس، الغناء مع موسيقى الفلامنكو الإسباني، الجاز الكوبي، الروك المكسيكي، السالسا البورتوريكية، التانغو الأرجنتيني.

الأدب الإسباني.

إنه أمر مشابه لاستكشاف اللغة الإسبانية من خلال الأدب: من ميغيل دي سرفانتس، أول روائي حديث ؛ لشعراء مثل أوكتافيو باز وفديريكو غارسيا لوركا وبابلو نيرودا ؛ إلى الواقعيين السحريين غابرييل غارسيا ماركيز وخورخي لويس بورخيس ؛ إلى الروائيين المعاصرين مثل إيزابيل الليندي ورينالدو أريناس وروبرتو بولانيو ولورا إسكويفل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد