أسلمت قبل زواجها وآخر صورة لها أثارت دهشة الجميع..ما لا تعرفه عن ديانا حداد في عيد ميلادها

ديانا حداد من المطربات اللبنانيات التي ظهرت في التسعينات، استطاعت من خلال صوتها المميز وأغانيها التي تماشت مع شباب هذا الجيل أن تنال شهرة واسعة في وقت قياسي، أطلق عليها صوت الجبل.  غياب هذه المطربة الجميلة عن الإعلام أبعدها بعض الشىء عن الآنظار في فترة من الفترات ولكن تواصلها مع جمهورها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أعاد إليها بريق النجومية تزامنا مع أصدارها أغنية جديدة استخدمت خلالها تقنيات فنية مبهرة. واليوم بمناسبة عيد ميلادها نستعرض معكم بعض المعلومات عنها.

ديانا حداد

ديانا حداد

ديانا حداد
ديانا حداد

ديانا حداد.. وما لا تعرفه عنها في عيد ميلادها

ولدت ديانا حداد في مثل هذا اليوم في 1 أكتوبر عام 1976 في لبنان وبالتحديد في بلدة “بصاليم” واسمها الكامل “ديانا جوزيف حداد”

والدها مسيحى ماروني ووالدتها مسلمة وقد وافتها المنية عام 1999 ولديها أربع أخوات وهى الثالثة بينهم.

بعد اندلاع الحرب اللبنانية انتقلت للعيش مع اسرتها في الكويت وعاشت بها 14 عاما وانهت دراستها هناك ثم عادت إلى بلدها بعد حرب الخليج، ودرست في مجال برمجة الكمبيوتر بالكويت

ظهرت موهبتها الغنانية في سن مبكر وأحيت العديد من الحفلات الوطنية بالمدرسة.

فازت خلال برنامج المسابقات الغنائي “استوديو الفن” عام 1992 وقدمت خلاله الأغنية الشعبية “طير اليمامة”وقدمت أول ألبوماتها عام 1969 وكان بعنوان “ساكن” وبعد ذلك توالت أعمالها الغنائية وقدمت 15 ألبوما غنائيا.

نالت شهرة واسعة بغنائها باللهجة المصرية وصرحت أنها هى اللهجة التي تربت عليها في الغناء وقدمت العديد من( الديو م)ع العديد من الفنانين وأعربت عن رغبتها في الغناء مع الهضبة عمرو دياب.

تزوجت ديانا حداد من المخرج الإماراتي “سهيل عبدول” وحصلت على الجنسية الإماراتية وأنجنبت منه بنتين”صوفي” و”ميرا” ولكنهما انفصلا. وصرحت في حوار تليفزيوني لها أنها اعتنقت الديانة الإسلامية لتتزوج منه ولكن سرعان ما تحول الأمر معها إلى اقتناع تام بالدينة الإسلامية مشيرة أن تغيير ديانتها لم يسبب أي حساسية مع أسرتها.

عبرت عن ندمها على زوجها في سن مبكر وخاصة قبل بلوغها سن العشرين عاما مشيرة أنها لم تكن ناضجة النضج الكافي لتحمل مسئولية أسرة وأبناء

أثارت ديانا حدد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة لها على” السناب شات” وهى ترتدي الحجاب وهو ما فتح باب الشك لدى جمهورها بنيتها في اعتزال الغناء، وخصوصا أنها لم تعلق ولكنها اكتفت بشكر جمهورها الذي أشاد بجمالها بالحجابوما زال السؤال يتردد..هل فعلا تنوي اعتزال الغناء؟

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.