آخر صور للفنان الراحل محمد كامل مع ابنته الشابة

الفنان المصري “محمد كامل” من مواليد 1944، عرفه الجمهور من خلال مشاركته بالعديد من الأعمال ولكن لم يعرفوا اسمه، حصل على بكالوريوس من معهد الفنون المسرحي، شارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو والفنية الهامة جداً على شاشات التليفزيون من أفلام ومسلسلات أهمهم (عباس الأبيض في اليوم الأسود – قضية معالي الوزير – الليل وآخره – جاءنا البيان التالي – حب في الزنزانة – سواق الأتوبيس) وغيرهم.

تفاصيل وفاة الفنان الراحل “محمد كامل”:

يذكر بأن توفي الفنان “محمد كامل” عن عمر يناهز اثنان وسبعون عاماً وكان سبب وفاته صراعه الشديد مع المرض وتحدث نقيب الممثلين الفنان القدير “أشرف زكي” عن معاناة الفنان الراحل “محمد كامل” مع المرض وتلقيه العلاج بآخر أيام حياته وذلك في مستشفى المعادي.

صور ابنه الفنان الراحل “محمد كامل”:

لم يعرف الكثير من الجماهير عن حياة الفنانين ومن هم أبناءهم المتابعين لهم حرصاً منهم على إبعاد حياتهم الشخصية تماماً عن الأضواء والكاميرات.

حيث قام الفنان “محمد كامل” قبل رحيله بنشر صورة تجمع بينه وبين ابنته وذلك عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وقام بالتعليق عليها قائلاً (ابنتي حبيبتي صغيرتي).ظهر الفنان الراحل محمد كامل في تلك الصورة التي نشرها له ولابنته وهو يحتضنها متبسماً ونالت تلك الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين للفنان والمحبين له وتغزلوا لجمال ابنته واعجابهم الشديد بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد