أحمد السقا يقتحم حفل زفاف نجل عمرو عرفة بالحصان ويرقص على أغنية”ياعم يا صياد” فيخطف إليه الآنظار(فيديو)

حرص الفنان أحمد السقا حضور حفل زفاف نجل المخرج عمرو عرفة ولفت إليه الآنظار بعد أن اقتحم الحفل راكبا حصانه، وتعد هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، وقد ثار اهتمام الجميع وهو يرقص بالحصان على موسيقى اغنية ” يا عم يا صياد”.

أحمد السقا

أحمد السقا في زفاف نجل عمرو عرفة

أحمد السقا بالحصان ونجوم الفن والمشاهير في حفل زفاف نجل عمرو عرفة

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على حضور حفل زفاف نجل المخرج عمرو عرفة وزوجته الفنانة التشكيلية المعروفة سوزي عرفة، من بينهم ميرفت أمين، داليا البحيري، ليلى علوي، ياسمين عبد العزيز، منى زكي، مها أبو عوف، شريف منير، أحمد حلمي محمد إمام، مجدي بدر، هاني رمزي، عزت أبو عوف، عمرو متولي، محمود البزاوي والسينارست تامر حبيب.

كما حضر عدد من المشاهير من بينهم الشيف علاء الشربيني ومصمم الأزياء المعروف هاني البحيري، والإعلامية هبة الأباصيري وشقيقة الزعيم عادل إمام.

أحمد السقا يرقص بالحصان على أغنية”يا عم يا صياد

خطف الفنان أحمد السقا الآنظار لحظة وصوله الحفل ممتطيا حصانه وأخذ يرقص على أغنية ” يا عم يا صياد” للمطرب الشعبي محمود الليثي، وقد نشر الفيديو الفنان عمر مصطفي متولي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإاجتماعي الانستجرام وكتب معلقا:

“محدش يعمل كده في فرح غير أحمد السقا”

https://www.instagram.com/accounts/login/

الجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنان أحمد السقا هو مسلسل الحصان الأسود الذي شاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري وشيري عادل، كما حصل فيلمه الأخير “هبوط اضطراري” على أعلى إيرادات في السينما المصرية

وإليكم أبرز الصور التي تم إلتقاطها في حفل الزفاف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد