أحدث صورة للفنانة “منال سلامة” برفقة زوجها وهي بالحجاب

الممثلة المصرية “منال سلامة حسن” تبلغ الآن من العمر 47 عاماً، ولدت ونشأن بين عائلة فنية حيث أنها تكون ابنة “سلامة حسن” المخرج المسرحي، ويكون شقيقها الفنان “شريف سلامة”، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1991 من خلال مشاركتها بمسلسل (ضمير أبله حكمت) وشاركت بالعديد من الأدوار الصغيرة بالمسلسلات التليفزيونيو ولكنها قدمت عدة أعمال بأدوار مهمة بالتليفزيون والسينما مثل مشاركتها ودورها الهام بمسلسل (لن أعيش في جلباب أبي) وذلك في عام 1995 مع الفنان الراحل العظيم “نور الشريف”.

نجل منال سلامة

تم تعيينها في عام 2010 مسئوله لإدارة التسويق (البيت الفني للمسرح المصري)، قدمت خلال مشاركتها بالمجال الفني والعمل به العديد من الأعمال من مسلسلات وسهرات تليفزيونيو ومسرحيات وغيرهم مثل (مشرفة رجل لهذا الزمان – صوت من الماضي – خرافة اسمها الفشل – يا غولة عينك حمرا – الأولة في الغرام – فرسان الحب والحرب – يوميات مخرج إعلانات – بوابة الحلواني – يا مولاي كما خلقتني – اليوم الأسود – خرافة اسمها الفشل) وغيرهم الكثير من الأعمال.

صورة الفنانة “منال سلامة” برفقة زوجها:

تزوجت الفنانة “منال سلامة” من المخرج “عادل أديب”، وقامت الفنانة منال بنشر صورة تجمعها هي وزوجها المخرج المصري عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

حيث ظهرت منال في تلك الصورة وهي مرتدية إسدال الصلاة وكانت تلك الصورة بعد الانتهاء من صلاة عيد الأضحى، وقامت بالتعليق على تلك الصورة وهي برفقة زوجها قائلة (كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد).

الجدير بالذكر أنها تقوم بالاستعداد للمشاركة في مسلسل (عائلة الحاج نعمان) ويكون تلك المسلسل من بطولة الفنانين (لقاء سويدان – سهر الصايغ – تيم حسن – أحمد بدير – صلاح عبد الله – ميرنا نور الدين – ياسين السقا – سماح السعيد – رابي سعد – هبة مجدي – محسن منصور – فاطمة الناصر).

يذكر بأن أنجبت منال سلامة من زوجها المخرج ولد وبنت دخلوا بمرحلة الشباب حالياً ويشبهونها تماماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد