أحداث مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27 – أحداث مشوقة ومثيرة

نستكمل معكم باقية أحداث المسلسل الكويتي مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27 وهي حلقة مفجرة بالمفاجأة الساخنة والمثيرة، حيث أن هذه الحلقة سوف يتم أذاعتها على قناة أم بي سي في مساء اليوم الإثنين الموافق بيوم العاشر من أبريل 2017 الحالي، وبدأت الحلقات تمتلئ بالأحداث الجديدة والمشوقة خاصة منذ الحلقات الماضية وبالتحديد بعد وفاة أبن سامي وبدرية بعد أن رسب في الامتحانات وفر خائفا من والده العنيف الذي كان يعامله معاملة تملئها القسوة والعنف، فأصتدام بسيارة أدت إلى وفاته وبدأت بدرية باللوم على سامي لأنة سبب ما حد، ونستكمل معكم باقية أحداث  مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27 في الفقرات السابقة.

مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27

أحداث مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27

 مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27
مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27

قبل أن نتابع معكم أحداث مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27 سوف نتجول في الفقرة القادمة عن أهم وابرز الأحداث التي حدثت في الحلقة الماضية والسابقة، ويذكر أن الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل قد بدأت بالبدء في معالجة  ريم بعدما قالت الممرضة أنها نزفت الكثير من الدم، ولكن الدكتور قالت لها أنه في أمل ويجب أن تقوم بتخضيرها.

وتأتي الحلقة السابعة والعشرون من المسلسل بعد أن عرف الجميع بقصة حمل سارة بعد أن صارت المشاكل التي قالت أن سارة لن تنجب ولكن المشكلة كانت بسيطة وتحتاج بعض الوضع، ولكن الفرحة لن تدوم بعد أن حدث لريم نزيف أدي إلى إجهاضها، مما أدي إلى أن الحالة النفسية لسارة في حالة خطر وسيئة، بعد أن سهر فهد معها لنصف الليل، ولكن للأسف سارة لن تنجب مرة أخرى بسبب ما حدثت لها، سنقوم بنشر لكم كافة أحداث مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27 عند أذاعه الحلقة.

أحداث مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 27 محدث

بعد أن تم أذاعة المسلسل على قناة أم بي سي سوف نقوم بعرض لكم أداث المسلسل:

  • قيام سارة بتجهيز  أطفال أختها إلى المدرسة، تبدا تتذكر ذكرياتها الماضية التي لا تموت مع فهد، أما فهد فيقوم بأعطاء أبنه إل والدته، وريم تقول لحماتها تقوم برعاية أبنها جيد، أما سامي فهو يطلب من زوجه بدرية أن لا تساعده بأي شيءلأنه لا يحتاج إلى أي شئ.
  • تذهب سارة إلى العمل لكي تد الأطفال منتظرينهم وتتذكر كلمات الدكتورة بخصوص ضرورة غير الجوء من أحل رياحة نفسيتها، ريم تشكي لزجها من والدته لأنها تكرهها.
  • جراح يطلب من والدته أن يقوم بحضير الغداً له، ووالدته تخبره أن أهل غالية وافقوا عليهم وجراح ينصدم لأنه ليس موافق وهو يحب أبنة جارتهم، سامي يبكي على أبنه ماجد ويندم عندما يتذكره.

حلقات مسلسل ذكريات لا تموت

منذ أن قام موقع نجوم مصرية بعرض لكم حلقات مسلسل ذكريات لا تموت يمكنكم متابعة  حلقات المسلسل أول بأول فهي تقوم بنشر لكم الحلقات ثم تحديثها بالأحداث عقب أذاعتها على القناة ويمكنكم مشاهدة أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من ذكريات لا تموت والحلقة السابعة والعشرون من المسلسل.

قصة مسلسل ذكريات لا تموت الكويتي

يعتبر مسلسل ذكريات لا تموت من المسلسلات الكويتية التي يتابعها عدد كبير من المتابعين منذ أن تم عرض الحلقة الأولي منها، ويدور المسلسل حول أربعة نساء وهما سارة وبدرية وأثنين أخريين الذين يتحملون مشقة الحياة وهموها بعد أن تزوجوا ويتذكرون الحياة في الماضي عندما كانوا في حالة العزب وهي أجمل مراحل العمل.

والمسلسل يذاع على قناة أم بي سي يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت فهما يقومون بإذاعة جميع حلقات الأسبوع فيهم، ويذاع في تمام الساعة السابعة ساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Mmmm يقول

    المسلسل ووووووايد حلو والجميل فيه ان يدور عن احداث حياتنا اليوميه وعن مشاكل الحياه وكيف على الانسان ان يتخلص من ذكرياته